رواد الملاعب

ختام أول بطولة لـ الكورف بول في المدينة الشبابية بالأسمرات

اختتم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، برئاسة أحمد البكري، بطولة الكورف بول ، والذي تقام في مصر لأول مرة بعد انضمامه للاتحاد الذي يضم 7 لاعبات أبرزها الدومينو والطاولة.

واستضافة المدينة الشبابية بالاسمرات بطولة الكورف بول في دورتها الاولي بمشاركة 700 لاعب ولاعبة.

وأكد البكري، أن الاتحاد حرص على إقامة البطولة في الوقت الحالى، خاصة بعد اعتماد عضوية مصر بالاتحاد الدولي للعبة في الفترة الماضية.

وقال البكري، إنه سعيد بإقامة البطولة في وقت سريع، من أجل تحفيز اللاعبين على بذل جهد أكثر في الفترة الأخيرة.

وعبر رئيس الاتحاد، عن سعادته بإقامة البطولة في المدينة الشبابية بالاسمرات، والتي تعد من أهم المدن الذي تم انشائها في الفترة الأخيرة موجها الشكر للمستشار محمود فوزي رئيس مجلس أمناء المدينة الشبابية وجميع القائمين والعاملين الأسمرات علي حسن التعامل و الاستضافة.

وكان أحمد البكري رئيس الاتحاد، قرر تغيير مكان إقامة البطولة من معرض اكسبو إلي المدينة الشبابية بالاسمرات، بسبب سوء التنظيم من إدارة المعرض.

وأكد البكري، أنه تم نقل البطولة إلى المدينة الشبابية بالاسمرات، بسبب سوء التعامل من القائمين على تنظيم المعرض، والذي رفضها الاتحاد تماما.

وعبر رئيس الاتحاد عن استياءه القائمين على تنظيم المعرض اكسبو وتركه لأبناء العاملين الذين تعاملوا بشكل غير لائق مع المسئولين ورؤساء الإتحاد وفرضوا رسوما علي اللاعبين المشاركين بشكل غير قانونى وهو ما رفضه الاتحاد باي شكل ورفض المشاركة ونقل البطولة إلي المدينة الشبابية.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *