آخر الأخبار

كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح أول متجر لها في البحرين بمراسي جاليريا

أعلنت كارتر آند وايت الإماراتية، العلامة التجارية الفاخرة للأزياء والإكسسوارات، عن توسيع تواجدها الإقليمي بافتتاح أول متجر لها في مملكة البحرين وذلك في مركز مراسي جاليريا التجاري.

وسيفتح المتجر الجديد أبوابه في سبتمبر 2024، ويمتد على مساحة 180 متر مربع، ليقدم مجموعة واسعة من الأزياء الراقية للرجال والنساء والأطفال.

بالإضافة إلى الإكسسوارات والمستلزمات الفاخرة الخاصة باليخوت والقوارب والطائرات الخاصة.

يُعدّ مركز مراسي جاليريا وجهة التسوق الأولى في البحرين، ويستقطب العديد من الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم.

وقال عبدالله بن سعيد النابودة، رئيس مجلس إدارة شركة كارتر آند وايت، إنه يسعدنا افتتاح أول متجر لنا في مملكة البحرين، ونؤمن بأن مركز مراسي جاليريا هو المكان المثالي لعرض منتجاتنا الفاخرة لجمهورنا الراقي.

وتتمتع مملكة البحرين بموقع استراتيجي هام كمركز تجاري إقليمي، وتضم العديد من المراسي الخاصة باليخوت والقوارب، مما يجعلها وجهة مثالية لمنتجاتنا التي تلبي احتياجات أصحاب اليخوت الفاخرة.

وأضاف عبدالله بن سعيد النابودة، أن كارتر آند وايت تخطط لافتتاح المزيد من الفروع في عواصم ومدن خليجية وعالمية خلال السنوات القادمة، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية حتى عام 2029.

تتميز أزياء ومنتجات كارتر آند وايت بجودتها العالية ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة العالمية.

وقد حققت الشركة نجاحاً هائلاً خلال مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب، حيث لفتت منتجاتها وإكسسواراتها الفاخرة اهتمام الزوار وعقدت شراكات جديدة مع ملاك وشركات إدارة يخوت.

وتعد شركة كارتر آند وايت علامة تجارية رائدة في مجال الأزياء الفاخرة، وتتمتع بحضور قوي في دول الخليج العربي وأوروبا.

وتسعى الشركة مع افتتاح متجرها الجديد في البحرين، إلى تعزيز تواجدها الإقليمي وتقديم منتجاتها وخدماتها لجمهور أوسع من العملاء.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *