رواد الملاعب

تعادل مثير لـ “إيرو سبورت” مع المحامين مواليد 2008 في مباراة ماراثونية

بعد مباراة ماراثونية مثيرة شهدت إثارة ومتعة كبيرة، تعادل ايرو سبورت مواليد 2008 مع المحامين بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، على ملعب ايرو سبورت،ضمن مباريات دوري السوبر.

وبدأ ايرو سبورت 2008 المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى /محمد صبري، خط الدفاع معاذ شريف ادهم امجد/احمد رزق/يامن مادي، وسط الملعب مالك عمرو/ مصطفى محمد /احمد ايمن/عبدالرحمن ابراهيم/ مروان طه، المهاجم/محمد عزو، البدلاء، عبدالرحمن محروس-حسن حسين-يوسف هشام-اياد ايمن-كريم محسن-محمد خالد-سليم رمضان-سيف الدين ابراهيم-انس-زياد عوكل-محمد جوده.

أدار اللقاء تحكيميا: الكابتن احمد عثمان(حكم ساحة)، الكابتن احمد رافت(مساعد أول)، الكابتن الدرملي(مساعد ثاني).

تقدم فريق ايرو سبورت بهدف عن طريق اللاعب احمد ايمن في الدقيقة 15 في الشوط الأول من ضربة جزاء، وتعادل المحامين في الدقيقة 60، ثم تقدم المحامين مجددًا في الدقيقة 70، قبل أن يتعادل ايرو سبورت مرة أخرى عن طريق اللاعب مروان طه في الدقيقة 85.

سيطر ايرو سبورت على الشوط الأول، وبدأ المباراة بقوة، وسجل هدف التقدم عن طريق احمد ايمن لاعب خط الوسط في الدقيقة 15، بعد تعرض مهاجم الفريق عزو للعرقلة داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم المميز أحمد عثمان في احتسابها.

وفي الشوط الثاني، تعادل المحامين في الدقيقة 60، بعد ضربة حرة ارتطمت في القائم وسكنت الشباك.

وسجل المحامين هدف التقدم عن طريق الخطأ في الدقيقة 70، بعد تسديدة سكنت الشباك.

حاول ايرو سبورت العودة للمباراة بالتغييرات الفورية لإيجاد الحلول، بمشارك سليم رمضان بدلا من عبدالرحمن ابراهيم وسيف الدين بدلاً من يامن مادي وانس بدلا من سيف الدين للاصابة، ونجح مراون في تسجيل هدف التعادل لـ”إيرو اسبورت” بعد مراوغة أكثر من رائعة أسكنها الشباك ببراعة ومهارة فردية عالية.

حاول إيرو سبورت الضغط وإحراز هدف التقدم عن طريق الهجمات المكثفة والضغط العالي ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2.

كتب| حسام راضي

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *