آخر الأخبار

الـ 12.. العربية للطيران تطلق مركز المدينة لتسجيل السفر في دبي

أطلقت شركة العربية للطيران الشركة الرائدة وتعد أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مركز المدينة لتسجيل السفر الجديد رقم 12 في دبي.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن مكان المركز يقع في سيتي سنتر الشندغة بحي الفهيدي، مشيرة إلى أنه مع افتتاح المركز الجديد، يرتفع عدد مرافق مركز المدينة لتسجيل السفر في دولة الإمارات إلى 12 مركزا.

وأوضحت الشركة أن افتتاع الفرع الجديد يهدف إلى توفير المزيد من الراحة والسهولة للمسافرين؛ حيث تتيح لهم هذه الخدمة إيداع حقائبهم وتسلّم بطاقات الصعود إلى الطائرة قبل موعد الإقلاع بمدة تتراوح ما بين 8 إلى 24 ساعة.

كما وسيوفر المركز الجديد في أقرب وقت خدمة حافلات مريحة تنقل المسافرين من سيتي سنتر الشندغة إلى مطار الشارقة الدولي.

ويعمل المركز الجديد يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً حيث يتوفر  للمسافرين خدمات أخرى مثل تزويد أمتعة إضافية أو اختيار المقاعد المفضلة أو إجراء تغييرات على رحلاتهم.

ويمكن للمسافرين المغادرين من مطار الشارقة الدولي التوجه إلى أي من مراكز إنجاز إجراءات السفر الواقعة في كل من دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة.

بينما يمكن للمسافرين المغادرين من مطار زايد الدولي التوجه إلى مركز المدينة لتسجيل السفر في أبوظبي.

تم تصميم هذه الخدمة لانجاز إجراءات السفر ما قبل الرحلة والحد من الازدحام والتوجه مباشرة إلى المطار والانطلاق في رحلتهم.

ويندرج إطلاق “العربية للطيران” لمركزها الجديد المخصص لإنجاز إجراءات السفر داخل المدينة مع استراتيجية النمو التي تتبعها الشركة.

فضلا عن تزويد المسافرين بخدمات إضافية ومميزة، وهذا جزء من التزام الناقلة بتلبية الاحتياجات المتنامية للمسافرين عبر خدمة استثنائية بأسعار في المتناول وحلول مبتكرة ذات قيمة مضافة.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *