اقتصاد وأسواق

مؤسس إيه في جلوبال: نسعى إلى توظيف الذكاء الاصطناعي في خدمة المستقبل

أكد أشيش فيجاي، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة “إيه في جلوبال”، حرص مجموعته وهي عبارة عن منصة مزادات عالمية مبتكرة، على بناء إرثه على النزاهة والابتكار وأخلاقيات المهنة والعمل، مشيرا إنه يسعى من خلالها إلى توظيف الذكاء الاصطناعي في خدمة المستقبل.

ويعتبر أشيش فيجاي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة إيه في جلوبال، أحد النجوم الساطعة في عالم الأعمال، كونه رجل أعمال ومرشدًا ورئيسًا لدار مزادات وفاعل خير مما جعل منه شخصية متعددة الأوجه، ولكن فوق كل هذا، فهو شخص يؤمن برد الجميل للمجتمع.

من خلال التمسك بجذوره والسعي نحو تحقيق السماء، بنى أشيش إرثه على النزاهة والابتكار والأخلاقيات وإثراء المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

يقول أشيش إن أسلافه بدأوا العمل في نيودلهي مع الإيمان بـ “التعاطف والمساءلة والجودة”، وهو يواصل المضي قدمًا بهذه الفلسفة، ويؤكد: “شركتنا موجهة نحو الأسرة، ما تزال القيم والأخلاق العائلية التي أرسى جدي أساسها قائمة.”

ويوضح قائلاً: “إن الحصول على هذا الاسم كان بمثابة تذكير لكل فرد في العائلة وفي المجموعة بأن هذا العمل مرتبط بالعائلة، وعلينا أن نلتزم بقيمنا”.

ويشير أشيش إن أسلافه بدأوا العمل في نيودلهي مع الإيمان بـ “التعاطف والمساءلة والجودة”، وهو يواصل المضي قدمًا بهذه الفلسفة، ويؤكد: “شركتنا موجهة نحو الأسرة، ما تزال القيم والأخلاق العائلية التي أرسى جدي أساسها قائمة.”

ويوضح قائلاً: “إن الحصول على هذا الاسم كان بمثابة تذكير لكل فرد في العائلة وفي المجموعة بأن هذا العمل مرتبط بالعائلة، وعلينا أن نلتزم بقيمنا”. آفاق جديدة، حيث يعتقد أشيش أن “التقدم لا معنى له بدون الأخلاق”.

هناك الكثير من التكنولوجيا الجديدة، والكثير من النمو، ولكن الشيء الذي لم يتغير منذ أجيال عديدة ولا ينبغي أن يتغير أبدًا هو القيم الأساسية الحقيقية – الشفافية، والثقة، وتحقيق التوازن الجيد بين التقاليد والتكنولوجيا والسيناريو الحالي في العالم السوق، على حد تعبيره. 

يرأس أشيش الآن تكتلاً متعدد الأجيال، وتستند جميع مبادراته إلى ممارسات مسؤولة، ويوضح أشيش بقوله: “نحن نؤكد بأن موردينا يتبعون جميع معايير التعدين وإغلاق المناجم بشكل صحيح”. 

وبالنسبة لأشيش يقول: “لا توجد قمة لا يمكن التغلب عليها عند الصعود مع الحلفاء الذين يشاركونه رؤيته”، ويعتقد أشيش: “يجب أن يكون لديك أشخاص في الفريق لديهم نفس الشغف ونفس الرؤية تجاه هدف واحد.. كل الأشياء الأخرى توضع في مكانها الصحيح عندما يحدث ذلك.”

كتبه| رواد لاقتصاد

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *