آخر الأخبار

علي مجدي: أغاني الراب تلقى دعم كبير ونتصدى للهابطين فنياً

علي مجدي: أغاني الراب تلقى دعم كبير ونتصدى للهابطين فنياً

كتبت هدى العيسوى

حل مغني الراب علي مجدي، ضيفاً على أحدى البرامج المذاع عبر محطة الراديو، للحديث عن أغنيات الراب، والمهرجانات، وما شابه ذلك من نوعيات موسيقية.

وقال “مجدي” ان أغاني الراب تقدم معادلة وسطية بين التمرد الشبابي في الشرق والأفكار الغريبة، لافتاً إلى ان مغني الراب دائما ما يطرح أفكار غير تقليدية و”بره الصندوق”، على حسب قوله.

واشار إلى أن الجماهيرية الكبيرة لهذه النوعية من الموسقى، تدل على انها فرضت نفسها على الساحة الغنائية، متسائلاً: “أنظروا إلى نسبة مشاهدات تلك الأغنيات وعدد الجمهور في حفلات الراب” .

ولفت علي مجدي، إلى ان أغاني الراب والتراب والمهرجانات، هي أعمال فنية تسعد الجمهور، ولها متابعين كثر، مؤكداً ان التغيير الموسيقي مطلوب، ويجب دعمه، مشدداً على انه ضد السلوكيات السيئة التي تصاحب بعض الأغاني والكلمات.

وتابع “مجدي” قائلًا: “نحن في سوق موسيقي، تحكمه قوى العرض والطلب، ومنصات اليوتيوب والسوشيال ميديا خير دليل على ذلك، أنظروا إلى الأغاني المتصدرة لليوتيوب”، مُضيفًا: “نجاح أغاني الراب موجود ومحل دعم من الكثيرين، ولا يمكن إنكار ذلك”.

وواصل علي مجدي، كلامه قائلًا:” شباب موسيقى الأندر جراوند والمهرجانات والراب موجودين بقوة، ولابد من عدم المقارنة مع الأصناف الأخرى للأغاني الطربية”.

وأتم مغني الراب علي مجدي، مداخلته قائلاً: “كل فئة لديها جمهورها، والجمهور هو المستفيد من هذا التنوع، والتحدي أن ذوق كل فنان ينال إعجاب المستمعين، والتوفيق من عند الله جل وعز”.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *