آخر الأخبار

إيمان يحيى تؤسس أول شركة استشارات وخصومات تعليمية فى مصر؟

بعد انتهاء العام الدراسي، تبدأ الأسر البحث عن أفضل مدرسة تناسب أولادهم للعام القادم وفى نفس الوقت أنسب وأقل ميزانية تناسب دخلهم.

كل ذلك أصبح بسيطا مع إيمان يحيى، التي أسست أول شركة استشارات وخصومات تعليمية فى مصر بالشراكة مع عدة مدارس لغات ودولية وحضانات ومراكز كورسات.

انطلقت فكرة إيمان يحيى، منذ أكثر من خمس سنوات كأحد رواد الأعمال بتنفيذ فكرتها التى راودتها بعد أن مرت بتجربة خاصة ببداية التقدم إلى واحدة من المدارس لابنها لأول مرة وبعد بحث ومعاناه استقرت على أحد المدارس الرائدة التى تضمن مستوى تعليمى جيد ولكن تفاجأت بالمصروفات الدراسية الباهظة.

 

بدأت إيمان يحيى، فى تواصلها مع المدرسة واخبرتها المدرسة إمكانية الاستفادة بخصم خاص بها اذا اقنعت عدد معين من أولياء الأمور فى دائرة معارفها بالاشتراك لأولادهم فى المدرسة.

 

وقررت أن يتم تنفيذها فى كافة المدارس على نطاق جمهورية مصر العربية وتستفيد من كافة العائلات والأسر المصرية خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

 

وانطلقت من خلال قاعدة عملاء من أولياء الأمور وصلت ل ٥٠ الف أسره وشركاء نجاح من المدارس وصلت الى ٦٠ مدرسة سواء محلية او دولية.

وتستمتع الأسرة المصرية بالخصم الذي يخفف العبأ عن ميزانية تعليم أبناءهم وضمان حصولهم على افضل اختيار تعليمى من خلال استشارات وخصومات تعليمية مجانيه وفى الجهة المقابلة تحصل المدرسة وبسهولة على العدد المرغوب فيه من الطلاب مما يساعدها فى تقليل نفقات الدعاية سواء على أرض الواقع او على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقامت بتطوير فكرتها في الخصومات والاستشارات التعليمية فى قطاع المدارس بل تم تغطية الحضانات، المراكز التعليمية، مراكز الأنشطة الصيفية وايضا مراكز الألعاب الترفيهية وقريبا الجامعات، وفى المقابل تمت إضافة خدمات اخري متاحة للهيئات التعليمية المختلفة وهم :

 

-كافة الخدمات التأسيسية للمدرسة من توفير الاراضى،الشراكات،التراخيص المطلوبة،التأمينات وأيضا الكادر التعليمى المناسب وكافة الخدمات اللوجستية والادارية وتحليل نقاط القوة والضعف.

 

-كافة الخدمات التشغيلية من تسهيل الاعتمادات الدولية، وتطوير الكادر التعليمى وايضا الخدمات الطبية والدعاية والإعلان ليس ذلك فقط بل استغلال الملاعب الرياضيه وتوفير انظمة التعليم الذكية التى تستخدم كافة البرمجيات والتكنولوجيا الحديثة.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *