أسواق وصناع

«صيدليات العزبي» تفتتح فروعها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف حتي بداية الدراسة 

 

كتبت – عزة يوسف

 

أعلنت صيدليات العزبي، عن بدء العمل بفروعها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف لمده 5 أشهر بداية من شهر مايو الجاري حتي شهر سبتمبر المقبل حسب موعد أعلان بدء العام الدراسي الجديد ، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين في فصل الصيف  .

وقالت الدكتورة يمنى العزبى ، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبى ، أنه تم إفتتاح فروع الساحل الشمالي ( مارينا 3 ، ٤ ، ٥ ، هاسيندا ، مراسي ) بدايه مايو 2022 ، موضحه أن تلك الفروع تعمل 12 ساعة يوميا لتصل لــ 24 ساعة يوميا بدايه شهر يونيو المقبل حتي 30 سبتمير تزامنا مع إعلان موعد بدايه العام الدراسي الجديد .

وأضافت د.يمنى، أننا دشنا الموبايل ابلكيشن لصيدليات العزبى لتوفير طرق تواصل أفضل مع العملاء، حيث تم الاستعانة بتطبيق أحدث النظم على الهواتف الذكية في هذا التطبيق الذي يساعد العميل في معرفة أحدث العروض التي نقدمها للعملاء .

وأوضحت د.يمنى، أنه تم إطلاق مجموعة متميزة من العروض الحصرية لعملائنا بمناسبة فصل الصيف ، ومن المقرر أن تستمر العروض خلال الفتره المقبلة ، وذلك في إطار حرصنا الدائم على تزويد عملائنا مستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات .

وقال الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، ان صيدليات العزبي لديها حاليًا أكبر كول سنتر في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل، عن طريق رقم 19600 او من خلال الواتس آب على أرقام صيدليات العزبي، لافتًا بأن التوصيل شامل جميع المحافظات من إسكندرية لأسوان.

واشد نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، المصيفين بإستخدام الموبايل ابلكيشن الخاص بصيدليات العزبي بهدف تخفيف الزحام فى الفروع  والإستفاده من العروض المتاحة .

وتابع د.الساداتي، ان التطبيق الالكتروني يتيح ايضا تصوير وإرسال أي روشتة للصيدلية لقراءتها، وتقديم نصائح لحياة صحية أفضل، وأماكن أقرب الفروع في محل إقامتك، وإمكانية تقديم أي شكوى بخصوص أي منتج من منتجات صيدليات العزبي.

وأشار د.الساداتى، إلي أن العاملين في صيدليات العزبي يقدمون أفضل الخدمات الصيدلانية بأعلى كفاءة لعملائنا على مدار الساعة، مؤكدا أن العاملين في الشركة يمثلون رأس المال الحقيقي لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: