آخر الأخباررواد الملاعب

“عبد الحليم صلاح” مديرًا للمركز الإعلامي بالشعلة أوليمبيك “وسلطان” المدير الرياضي

استقر مجلس إدارة نادي الشعلة اوليمبيك بجمهورية مصر العربية، برئاسة المهندس اسامة محمد ، تعيين “عبدالحليم صلاح” مديرا تنفيذيا للمركز الإعلامي، ضمن خطة النهوض وكشف كل الأخبار الخاصة بالفريق، وذلك في إطار خطة التطوير التي يقوم بها النادي.

عبدالحليم صلاح-محمد سلطان
عبدالحليم صلاح-محمد سلطان

وجاء ذلك لما يملكه “عبدالحليم صلاح” من خبرات عميقة ومميزة داخل المجال الرياضي،والعمل الإعلامي والصحفي.

وأبدى “عبدالحليم”، سعادته بثقة إدارة النادي، متمنيا أن يوفق في إدارة المركز الإعلامي خلال الفترة الهامة المقبلة.

وقال المهندس أسامة محمد، إن الإدارة وافقت بالإجماع على إنشاء مركز إعلامي داخل النادي ليكون صوت النادي في نقل كل ما يخصه من أخبار إعلامية، عن طريق إنشاء موقع إلكتروني وصفحة للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وقناة على (يوتيوب).

وأضاف المهندس اسامة ، أن “مجلس الإدارة كان حريصًا على اختيار شخصيات إعلامية رياضية لتحقق تواصل متميز مع وسائل الإعلام وتضيف اللمسة الجمالية للنادي، وتقدم للأعضاء أفضل خدمة في انتشار أخبار وخدمات النادي”.

ووقع الاختيار على الإعلامي الشاب “عبدالحليم صلاح” لخبرته المتميزة في مجال الإعلام الرياضي، ليكون مستشار المركز، وتم تكليفه باختيار عناصر متميزة للمركز الإعلامي.

كما قرر رئيس مجلس الإدارة،بتعيين  محمد سلطان ، بمنصب المدير الرياضي للنادي، وذلك ضمن مشروع النادي ، لاستكمال منافسات الفريق الأول في دوري منطقة الجيزة وتحقيق حلم الصعود والمشاركة في كأس مصر، والتخطيط للمرحلة المقبلة للوصول لدوري الأضواء والشهرة  خلال السنوات المقبلة ، وتكوين قطاع قوي من الناشئين والبراعم.

وشغل “سلطان “عدة مناصب داخل الوسط الرياضي، ابرزها رئاسة مجلس إدارة شركة سوتس الرياضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: