آخر الأخبار

وكالة مؤاب الإخبارية تنطلق اليوم

أعلنت شركة جبال مؤاب الاخبارية عن اطلاق موقعها الالكتروني وكالة مؤاب الاخبارية على شبكة الانترنت، تزامنا مع هذا اليوم المبارك يوم عرفة.

وبذلك تم بدء العمل الرسمي في مكتبي وكالة مؤاب الإخباري، المقر الرئيسي في العاصمة الأردنية عمّان ومكتب مؤاب في قضاء مؤاب بمدينة الكرك.

وانضم هذا العمل الاعلامي والصحفي البارز الى كوكبة المؤسسات الإعلامية في الأردن.

ومؤاب ليست مجرد وكالة اخبارية وإنما مساحة حرية واسعة وآفاق عميقة وحقيقية للتفاعل المجتمعي الوطني البناء، ولتكون نافذة للوطن ولكل مواطن فيه.

وستعمل وكالة مؤاب الاخبارية على مساندة الوطن عبر بواباتها التفاعلية وفق نهج واضح يطبق ويلتزم بالاعراف والأخلاق والآداب المهنية الصحفية.

وكذلك التوازن والعدالة من خلال فريق اخباري، اتصالي إعلامي مميز يراعي كافة الآراء والاقتراحات ضمن رؤيته المرتكزة على التمسك بمعايير الموضوعية والنزاهة والحيادية في الطرح والأداء.

مع احترام المواثيق والأعراف والقوانين الوطنية والدولية ، وتقديمها عبر وكالة مؤاب الاخبارية. فضلا عن التقارير والتحليلات والأخبار والقصص الجادة والهادفة البعيدة عن الابتذال وشق وحدة الصف الوطني.

أننا في وكالة مؤاب الاخبارية نفخر بتقديم هذا المنتج الاعلامي الوطني وسنقدم المزيد لتكون هذه الوكالة باكورة سلسلة الأعمال الإعلامية الوطنية الرائدة.

كتبه| رواد الاقتصاد

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *