آخر الأخبارسياسة وبرلمان

حصول محمد بن سلمان على الشخصية العربية الأبرز لعام 2021

كتب – حسام الحرباوي

 

 

تصدر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، محركات البحث جوجل بعد حصوله على الشخصية العربية الأبرز لعام 2021.

ونشر الدكتور على إبراهيم السنيدى عضو مجلس إدارة صحيفة الرأي السعودية، تدوينة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” عن حصول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على لقب الشخصية العربية الأبرز لعام 2021، وفق استطلاع الرأي الذي أجراه شبكة RT الروسية وذلك فى تصويت عالمى شارك فيه أكثر من خمسة ملايين شخص.

ونالت التويتة إعجاب آلاف المتابعين وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعى وانهالت التعليقات بالتهاني والفخر والتوفيق من الله وأن يحفظ شبابه.

وأعرب الدكتور علي السنيدي عن سعادته البالغة لحصول سمو ولي العهد محمد بن سلمان على لقب شخصية الأبرز لعام 2021، مؤكدا أنه قائد عربى وتعدى العالمية ليعطي دروس فى فن إدارة الدول والتحول إلى القيادة العالمية ووضع المملكة العربية السعودية العظمى من حلم إلى واقع مبهر.

وأضاف: رؤية السعودية 2030 تحظى بمنهجية ومتابعة وإشراف واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ وقد حققت في أول خطواتها نتائج مبهرة ولا يزال هناك وقت لبشائر متجددة في عالم الاقتصاد والتنمية والتطوير والابتكار والتجديد ، ولاسيما وأن هذه الرؤية العظيمة التي ستتجه الى أن تكون السعودية نموذجا أول ومثالا أكمل في تحقيق أهداف ورؤى التنمية المستدامة للمواطن والوطن.

فضلا عن أنها ستكون منهجا احترافيا واستراتيجيا للأجيال القادمة و ستحمل في نتائجها تحول كبير في كل القطاعات يسهم في المستقبل القريب رفع مستوى دخل الفرد وينعش الاقتصاد الوطني ويسهم في استثمار العقول وتوظيف الأفكار المبتكرة ، بالإضافة إلى الاستفادة بالكفاءات السعوديين المتميزين فى تحقيق أعلى درجات النجاح في القطاعات التي يمثلونها وأتمنى أن تفعل الوزارات من أدائها و تسريع وتيرة الانجاز لان المضمار طويل ويحتاج السير فيه بإتقان وكفاءة.

تابع: ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شخصيه نادره تمتاز بمستوى حاد من الذكاء والاصرار ويعد ولى العهد مهندس العبقرية السعودية الذي أقلع بالوطن فى وقت ونظام غير مسبوق ومنقطع النظير الذي جعل الذهول ينتاب الدول العظمي حيث إن تلك الدول لم تفوق من جائحة كورونا إلا ووجدوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: