آخر الأخبارأوتو

“تامر حسني”سفيرا عالميا EXTREME E لنشر الوعي بقضايا البيئة 

كتبت  عزة يوسف

أعلنت “إكستريم إي- Extreme E “، سلسلة السباقات المبتكرة للسيارات الكهربائية والتي تستخدم الرياضة لأغراض إيجابية ، عن اختيار الفنان العالمي تامر حسني الحائز على عدة جوائز دولية سفيرا عالميا لـها ، وذلك قبل انطلاق بطولة X Prix الدولية للموسم الثاني في منطقة نيوم بالمملكة العربية السعودية ، نهاية هذا الأسبوع (19-20 فبراير).

وجاء في البيان الصادر عن اكستريم اليوم ، أن تامر ، المتعدد المواهب الذي صاغ ألبومات وأغنيات وأفلام تصدرت الترتيب في مصر والشرق الأوسط ، سيجلب دعماً لمبادرة “التسابق من أجل الكوكب” الهادفة، والتي تبدأ في عام 2022 في بيئة صحراوية مبهرة في نيوم.

و أضاف البيان أن تامر يتمتع بمسيرة مهنية مليئة بالإنجازات و حقق الفنان المصري أرقاما فلكية تخطت 2.5 مليار مشاهدة لمجمل أعماله على منصة اليوتيوب.

من جانبه ، قال تامر حسني أن “سباقات إكستريم إي شديدة الإثارة وأشعر بالفخر لتولي هذا المنصب الجديد كسفير عالمي.

وأضاف تامر: “معًا نتشارك لرؤية مستقبل مستدام لأطفالنا يحمي البيئة ، وذكر ان إكستريم إي تهدف إلى تثقيف وترفيه جماهير جديدة حول كيفية تأثير تغير المناخ على المناطق التي نتسابق فيها ، والحلول التي يمكننا أتخاذها ويجب أن نكون جميعًا جزءًا منها حيث نتحمل جميعًا المسؤولية العالمية. هذه الأهداف هي أشياء نشعر بشغف حيالها وأتطلع إلى مشاركة المزيد عنها مع جمهوري “.

قال أليخاندرو أجاج ، الرئيس التنفيذي ومؤسس إكستريم إي: “يسعدنا أن ينضم تامر إلينا كسفير عالمي لـإكستريم إي ونتطلع إلى العمل سوياً واستكشاف الأفكار حول استخدام شغفنا المشترك لإيجاد حلول ونشر الوعي باستخدام قاعدته الجاهيرية بذلك في جميع أنحاء العالم. وأضاف أجاج أن تامر حسني دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية مرتين لفعاليته كفنان في تنظيم حملات دعم الجماهير للمشاريع المختلفة “.

بعد نيوم ، ستستمر السلسلة في سردينيا ، إيطاليا (7-8 مايو) ، اسكتلندا ، المملكة المتحدة ، أو السنغال (9-10 يوليو) ، أنتوفاغاستا ، تشيلي ، سبتمبر (10-11) ، قبل نهايتها في بونتا ديل إستي ، الأوروغواي ، في نوفمبر (26-27).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: