آخر الأخبارأوتو

بلاكلين العالمية تختار الإمارات كمركز لإختبار الإبتكار بالتزامن مع إحتضان فعاليات إكسبو دبي 2020

ينز وولتورف: الإمارات بيئة مثالية لتقييم تطور أولويات المسافرين

 

أعلنت شركة بلاكلين العالمية

شركة بلاكلين العالمية

، المزود العالمي لخدمات القيادة الإحترافية الفاخرة ومقرها برلين، عن إختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز لإختبار الإبتكار بالتزامن مع احتضان فعاليات معرض إكسبو دبي 2020، وذلك لتقديم خدمات جديدة بالتزامن مع انتعاش قطاع السفر و السياحة.

وقال ينز وولتورف الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة بلاكلين العالمية:” تصدرت دبي أسواق الشركة كأول مدينة تتعافى من تأثيرات الجائحة، بينما جاءت مدينة أبوظبي في المرتبة الثانية، حيث تمكننا من تسجيل نمو في أعمالنا بخدمات توصيل الافراد والعائلات بين مدينتي دبي وأبوظبي بنسبة 30% خلال الفترة الراهنة، وهذا الامر دفعنا لإختيار دولة الإمارات لتكون مركزاً لاختبار الإبتكار بالنسبة للشركة”.

وأضاف وولتورف:” إن الإلتزام ببرنامج التطعيم الوطني في دولة الإمارات من قبل القطاعين العام والخاص سيسهم في تسريع نمو قطاع السفر على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، وهذا يجعل الإمارات بيئة مثالية لتقييم تطور اولويات المسافرين”.

وذكر أن الشركة قد أطلقت  رحلات ثابتة بين المدن أثناء الجائحة، موضحاً أنه من بين آلاف المسارات في أكثر من 50 دولة حول العالم، فقد تصدّرت رحلة أبوظبي، دبي المرتبة الثانية في العالم بالنسبة لمسارات الشركة، مشيراً إلى ان هذا الأمر يعود إلى إرتفاع الأنشطة التجارية والسياحية في كلا المدينتين، وسلامة السائقين ممن تلقوا اللقاحات.

وقد أطلقت  شركة بلاكلين خدمة استدعاء السائق عند الطلب، والتي يتم حجزها عبر تطبيق Blacklane، حيث تركز الشركة أنشطتها في أبوظبي ودبي و لندن ونيويورك، وقد إختارت الشركة كلاً من أبوظبي ودبي لان قواعد عملائها المميزين تهتم بشكل مستمر بالجودة العالية والسيارات الفاخرة، والإهتمام بمختلف التفاصيل.

وأكد وولتورف أن التنوع السكاني الذي تتمتع به دولة الإمارات، والنمو السريع، ووجهات السفر العالمية، والأحداث الضخمة التي تحتضنها دولة الإمارات مثل معرض إكسبو دبي 2020، سيسهم في جعل الإمارات مركز جذب للإبتكار، حيث تعد دبي وأبوظبي مؤشران رائدان لبقية دول العالم في مجال السفر.

وقد عززت شركة بلاكلين العالمية من تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل دعم مجموعة الفهيم، وقد أفتتحت الشركة أول فرع لها في مدينة دبي في العام 2018، وتتعاون مع طيران الإمارات في 14 دولة، كما تتيح أعمال طيران الإمارات إلى جانب خدمات نقل المطار في دبي وأبوظبي للشركة قياس ثقة المسافرين المتزايدة يومياً للسفر دولياً مرة اخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: