أونر كود تفتتح البرنامج الصيفي الوطني “وطني.. ولاء وتلاحم”
بمشاركة واسعة من أصحاب الأعمال في 21 يونيو
افتتحت أونر كود لريادة التدريب التعليمي برنامجها الصيفي الوطني “وطنيّ.. ولاءٌ وتلاحم” في 21 يونيو 2026، والذي من المقرر أن يستمر حتى 15 يوليو 2026.

وشهد البرنامج فعالية التوقيع على وثيقة التأييد والولاء، وتنفيذ ورش توعوية إستهلها المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة (بحريننا) بوزارة الداخلية بمملكة البحرين، بعنوان “هويتنا في قيمنا”، خُصِّصت في يومها الأول لأصحاب الأعمال، هذا ويشارك المكتب التنفيذي للخطة الوطنية التوعوية على مدار أربعة أيام.
وقد شهد اليوم الأول إقبالًا واسعًا ومشاركةً فاعلة من الحضور، حيث تناولت الورشة التوعوية أهمية الهوية الوطنية ودورها في ترسيخ قيم المواطنة الصالحة وتعزيز الانتماء للوطن.

كما أكدت الدكتورة مها نعمان الشوربجي ، على المسؤولية المشتركة لمؤسسات المجتمع وأفراده في المحافظة على المكتسبات الوطنية ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين.

وأشارت الدكتورة لمياء نعمان الشوربجي إلى أن البرنامج الوطنيّ الذي ينفذه نخبة من الخبراء والمتخصصين من مؤسسات المجتمع المحلي، من بينهم مستشارون تربويون ونفسيون.

بالإضافة إلى أكاديميون من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي يستهدف علاوة على أصحاب الأعمال، موظفي القطاعين العام والخاص، والناشئة والشباب، وطلبة الجامعات، وأولياء الأمور.






