آخر الأخبار

تدشين منتدى الأعمال الخليجي المصري الأول الأربعاء القادم

يدشن في القاهرة، منتدى الأعمال الخليجي المصري الأول، الأربعاء القادم، والذي يأتي بالشراكة بين اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وينظمه الفريق الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار “أعمال – شراكة –استثمار” بدعم من الأمانة العامة لدول مجلس تعاون الخليج العربية، ووزارة التجارة والصناعة المصرية، والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر الجاري.

ويعد المنتدى الأول من نوعه بين الخليج ومصر، لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري ورفع حجم فرص الاستثمار، ويأتي لتفعيل القرارات الصادرة من قادة دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية لاستعراض فرص الاستثمار.

ومن المقرر له أن يشهد منتدى الأعمال الخليجي المصري، توقيع العديد من اتفاقيات التعاون والتبادل التجاري والاقتصادي بين المشاركين في المنتدى.

ويتضمن المنتدى؛ عدة جلسات نقاشية ولقاءات منها: القطاعات الصناعية بمختلف أنواعها، والاستثمار العقاري والسياحي، وقطاع الزراعة والامن الغذائي، وقطاعات تحلية وتنقية الماء والطاقة والطاقة المتجددة، وقطاع الصحة والدواء، وغيرها.

ويهدف منتدى الأعمال الخليجي المصري إلى تعميق أواصر التعاون الدولي في شتي المجالات الاقتصادية والاستثمارية والصناعية والتجارية بين دول المجلس وجمهورية مصر العربية، والربط بين أصحاب الأعمال.

كتب| حسام راضي

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *