رواد الملاعب

النائب المعرفي يهنئ الشيخ ناصر بن حمد بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لسباق القدرة 2024


النائب المعرفي يهنئ الشيخ ناصر، رفع النائب البحريني محمد يوسف المعرفي خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لسباق القدرة 2024 لمسافة 160 كم التي أقيمت في مونبازيه بفرنسا.

النائب المعرفي يهنئ الشيخ ناصر

يأتي فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للحفاظ على لقب بطولة العالم للعام الثاني على التوالي بعد أن كان بطلًا للعالم في النسخة الماضية التي أقيمت في قرية بوذيب بدولة الإمارات الشقيقة، ليكون أول من يحافظ على اللقب مرتين على التوالي في تاريخ البطولة.

إلهام الشباب البحريني

وأكد النائب البحريني محمد يوسف المعرفي أن إنجازات سموه تلهم الشباب البحريني ليس في المجال الرياضي فحسب، بل في جميع المجالات الأخرى، وذلك لما تتطلبه من عزيمة وإصرار، وما يسبقها من إعداد وتخطيط وتدريب والتزام، حيث أن السباق ربما يستغرق ساعات، ولكن تسبقه سنوات من الإعداد والاستعداد.

كما هنأ المعرفي سموه والعاملين في الفريق الملكي للقدرة على حصول الجواد “أفيريست لا ماجوري” على جائزة أفضل حالة جواد، لتضاف هذه الجائزة إلى اللقب العالمي، معبرة عن مدى احترافية الفريق وتفانيه.

تشجيع رياضة الخيل

أضاف النائب البحريني محمد يوسف المعرفي أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا دعم سيدي صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم وسمو ولي عهده الأمين للرياضة، ومتابعتهم الحثيثة للتدريبات والتجهيزات المسبقة، وتشجيعهم المستمر لرياضة الخيل لارتباطها الوثيق بموروثنا وثقافتنا.

تعزيز مكانة البحرين إقليميا ودوليا 

وختم النائب البحريني محمد يوسف المعرفي حديثه بالإشارة إلى أهمية هذه الانجازات في تعزيز مكانة مملكة البحرين إقليميًا ودوليًا، حيث باتت الرياضة أداة دبلوماسية فعالة وقوة ناعمة في العلاقات الدولية.

وكرر النائب البحريني محمد يوسف المعرفي خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لسباق القدرة 2024 لمسافة 160 كم التي أقيمت في مونبازيه بفرنسا.

كتب: حسام راضي الحرباوي

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *