رواد الملاعب

تكريم قطاع الناشئين والبراعم بنادي إيرو سبورت في احتفالية مميزة

احتضن نادي إيرو سبورت الخميس الماضي احتفالية مميزة لتكريم قطاع الناشئين والبراعم، وذلك تقديرًا لجهودهم وإنجازاتهم خلال الموسم الرياضي الحالي موسم 2023/2024.

حضر الاحتفالية كلا من حسين محي الدين المشرف العام الرياضي، وعبدالحليم صلاح مدير المركز الإعلامي، وعمار السعيد رئيس مجلس ادارة شركة ماراثون يونايتد، ومصطفى حسين محي الدين المدير الاداري بقطاع الناشئين والبراعم، وعدد كبير من أولياء أمور اللاعبين.

وأعرب حسين محي الدين، المشرف العام على قطاع الناشئين والبراعم بنادي إيرو سبورت، عن سعادته الغامرة بتكريم هذه المواهب الواعدة، مؤكدًا على أهمية دعمهم وتشجيعهم ليكونوا رواد المستقبل في مختلف المجالات.

وأضاف حسين محي الدين: “إنّ هذه الاحتفالية تأتي تتويجًا لجهود كبيرة بذلها طاقم العمل في القطاع، من مدربين وإداريين، الذين حرصوا على توفير بيئة مناسبة لصقل مهارات الناشئين والبراعم وتطوير قدراتهم”.

من جهته أكد عبدالحليم صلاح مدير المركز الإعلامي لكرة القدم بنادي ايرو سبورت، على حرص النادي على إبراز مواهب الناشئين والبراعم من خلال مختلف المنصات الإعلامية، إيمانًا منا بأهمية دورهم في بناء مستقبل مشرق.

وأضاف عبدالحليم صلاح “إنّ تكريم هذه المواهب الواعدة هو بمثابة حافز لهم لمواصلة العمل بجد واجتهاد، وتحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة.”

وعلى جانب آخر أعرب عمار السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة ماراثون يونايتد الراعي الرسمي للنادي، عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية، مؤكدًا على دعمه الكامل لقطاع الناشئين والبراعم في النادي.
وأضاف عمار السعيد”إنّ هذه المواهب الواعدة هي مستقبل الرياضة المصرية، ونحن ندعمهم بكل ما أوتينا من قوة لتحقيق طموحاتهم وآمالهم.”

وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الرياضية، ومشاركة أولياء الأمور في مباراة استعراضية لتكريمهم على دعمهم المستمر طوال الموسم، بالإضافة إلى تكريم اللاعبين المتميزين في مختلف الفئات العمرية.
وتأتي أسماء اللاعبين المكرمين في الاحتفالية من جميع المواليد كالاتي:

زياد نصار، أحمد نصار، يوسف محمد، طه محمد، فارس محمد، سيف الدين هيثم، يوسف ممدوح، أحمد محسن، ياسين بري، سيد عمرو، مصطفى محمد، عبدالرحمن وائل، عبدالرحمن إسلام، محمد علام، زياد عبدالعال، زياد سيد، عمر وائل، أحمد محمد، محمد مدحت، ادهم ناصر، انس احمد،احمد علي، ياسين احمد، مانويل، ميلر، مالك محمد عبدالحميد، محسن مجدي، علي وائل، علي محمد، عبدالرحمن هشام، احمد سيد، عمر خالد، طارق احمد، محمد احمد، ياسين احمد، عمر احمد، يوسف محمد، ادام محمد، أحمد محمد علي، عابد محمد، ادم حشيش، يس احمد، اسر محمد، مالك محمد سيد ،محمد كريم، سيف الدين محمد، محمد علي، سيف احمد، اياد حاتم، محمود عثمان، آدم هيكل، ياسين اشرف، يوسف محمد، احمد عمرو، مالك محمد السيد.

وتُعدّ هذه الاحتفالية بمثابة خطوة مهمة في سبيل دعم قطاع الناشئين والبراعم بنادي ايروسبورت وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، إيمانًا من النادي بأهمية دورهم في بناء مستقبل أفضل للرياضة المصرية.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *