آخر الأخباراقتصاد وأسواق

إليك خطط توسع شركة AGC AUTO في السوق المصرية

كشفت شركة AGC AUTO الموزع المعتمد لعديد من العلامات التجارية في قطاع السيارات أمس، عن خطط توسعها المقبلة والشراكات الجديدة، وذلك على هامش افتتاح 3 صالات عرض جديدة بحضور مكثف من خبراء السيارات وعدد من التجار والموزعين.

شارك في الافتتاح عددا من ممثلوا شركات السيارات و التجار على رأسهم المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، وذلك بمحور شينزو آبي بمنطقة التجمع بالقاهرة.

تلك الإفتتاحات تأتي لتدعم مركز الشركة في سوق السيارات كموزعا معتمدا لعلامات “جيلي وشيري وهافال وشانجان وجيتور ورينو.

في هذا السياق، عبر سعيد أبو جلال، رئيس مجلس إدارة AGC AUTO عن سعادته بهذا التوسع، منوها بأنه أتوا من الدلتا إلى القاهرة من أجل الريادة.

وأكد سعيد أبو جلال، أنهم يرصدون محفظة مالية قدرها 500 مليون جنيه من أجل دعم معارضنا في القاهرة الكبرى، ولديهم خطط للتواجد في محافظات أخرى قريبا.

وأوضح سعيد أبو جلال، أن الشركة لديها حجم أعمال كبير مع أغلب الشركات، ومن المخطط التحول إلى الشراكة مع الوكلاء قريبا.

وشدد على أن الشركة لديها كافة أدوات تحقيق أهداف السوق من توافر للموديلات وخدمات التقسيط المباشر وكافة الخدمات التأمينية، مشيرا إلى أن من أبرز ما يميزهم المصداقية مع العملاء في الدلتا قبل أن يأتوا إلى القاهرة.

وقال رئيس مجلس إدارة AGC AUTO حديثه إنهم تقدموا بطلب إلى العديد من الوكلاء لضم توزيعات جديدة إلى قائمة توزيعاتهم.

وأشار إلى أنهم على ثقة كبيرة في إنضمام علامات جديدة إليهم قريبا جدا، وبعدها سوف يبدأون رحلة جديدة في قطاع خدمات ما بعد البيع والتي ستكون مميزة وسوف نقدم تجربة بمفهوم عالمي وليس تقليدي كالمعمول بها في مصر حاليا.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *