أونر كود تنهي سلسلة الورش التدريبية التفاعلية
أونر كود لريادة التدريب التعليمي تُنهي بنجاح سلسلة الورش التدريبية التفاعلية بالتعاون مع «بحريننا» ضمن برنامجها الصيفي الوطني “وطنيّ.. ولاءٌ وتلاحم”
أنهت أونر كود لريادة التدريب التعليمي، يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026، بنجاح سلسلة الورش التدريبية والتفاعلية ضمن برنامجها الصيفي الوطني «وطنيّ.. ولاءٌ وتلاحم».
والتي نُفِّذت بالتعاون مع المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة «بحريننا» بوزارة الداخلية.

وقد استُهلت فعاليات البرنامج بتوقيع المشاركين على وثيقة التأييد والولاء لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم، حفظه الله ورعاه، تأكيداً لما يكنّه أبناء الوطن من ولاء وانتماء للقيادة الحكيمة والوطن العزيز.
واستهدفت هذه الورش أصحاب الأعمال، وموظفي القطاعين العام والخاص، وأولياء الأمور، حيث تناولت عدداً من الموضوعات الوطنية والتوعوية الهادفة إلى تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ قيم المواطنة الصالحة والإنتماء الوطنيّ.

وقالت الدكتورة مها نعمان الشوربجي إن البرنامج يواصل فعالياته وأنشطته التفاعلية الموجهة لمختلف فئات المجتمع حتى 15 يوليو 2026، من خلال باقة متنوعة من البرامج والورش التوعوية والتفاعلية التي تسهم في تحقيق أهداف البرنامج الصيفي الوطنيّ.
تابعت: أن الأهداف متمثلة في تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني لدى المشاركين، وتنمية مهارات التحقق من المعلومات والتفكير النقدي والمواطنة الرقمية، وترسيخ مبادئ المواطنة الإيجابية والمسؤولية المجتمعية، والتعريف بالثوابت الوطنية والهوية البحرينية وتعزيز الاعتزاز بها.
إلى جانب تنمية الوعي بأهمية المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع والوطن، ورفع مستوى الوعي بالقيم والسلوكيات الإيجابية التي تسهم في بناء مجتمع متماسك ومستدام، قادر على مواصلة مسيرة التنمية والتقدم في مملكة البحرين.





