آخر الأخبار

مديرة شركة تنظيم أفراح تكشف عن حل لتكاليف حفل الزفاف الباهظة

كشفت أحلام علي مديرة شركة زركون برودكشنز عبر برنامج دايما عامر الذى تقدمه الإعلامية دعاء عامر على شاشة قناة “هى” عن أهم ما يسبب كابوس للشباب المقبلين على الزواج وهى تكاليف ليله الزفاف.

وقالت أحلام ان هناك العديد من التكاليف مثل الفستان وطباعه الدعوات وتصوير سيشن الفرح وغيرها من المصاريف التى تعتبر هما كبير بالنسبة للمقبلين على الزواج.

وتابعت أن ذلك يرجع إلى ان هناك البعض يفضل تنظيم مثل تلك الأمور بنفسه مما قد يكلفه أكثر لأنه ليس متخصص.

وذكرت مديرة شركة زركون برودكشنز أن الآن أصبح هناك العديد من الطرق التى تساعد فى الحد من تكاليف حفل الزفاف منها اختيار القاعة المناسبة والاتفاق مع الشركة على تنظيم فقرات الحفل فى حدود ما يتناسب مع ميزانية الشاب.

واشارت أحلام على إلى أن حفل الزفاف يعتبر يوم الذكرى التى لا تنسى ودائما ما نتذكر أحداث هذا اليوم فالتخطيط الجيد له يمنع الندم المستقبلى على عدم توثيق تلك الأحداث أو عدم الإستمتاع بفقرة ما.

وفى نفس السياق تابعت مديرة شركة زركون برودكشنز أن تكاليف حفل الزفاف يمكن تخفيضها باختيار ما يتناسب مع ميزانيه الشاب او يمكن تقسيطها عن طريق برامج التقسيط المعروفة مثل فاليو ، بسهولة ، كونتكت،وغيرها.

واختمت أحلام لقاءها أنها تتمنى لجميع الشباب أن تكون ليله زفافهم ذكرى جميلة وطيبة كما أنها دائما تقدم عروض مناسبة للشباب ويمكن الإختيار ما بين القاعات المغلقة او الاوبن اير او التراس .

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *