اقتصاد وأسواق

مجموعة عز العرب تطلق العلامة التجارية الفاخرة الجديدة Lynk & Co لأول مرة في السوق المصري، بالشراكة مع فولفو.

 مجموعة عز العرب للسيارات أعلنت عن توقيع اتفاقية لتصبح بموجب ذلك الوكيل الحصري ل Lynk & Co في مصر، العلامة التجارية العالمية الفاخرة الجديدة التي تم إطلاقها من شراكة بين جيلي وفولفو في عام 2016 في برلين، ألمانيا. وتُمثل هذه الخطوة الاستراتيجية بداية فصل جديد لمجموعة عز العرب حيث يتم تقديم هذه العلامة المتميزة إلى السوق المحلي، مما يعزز العلاقة بين العلامتين، وينعكس ايجابياً على نمو وتطور سوق السيارات المصري وبسعر تنافسي.

صرح المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب: “نعمل مع فولفو منذ سنوات طويلة، مما ساهم في تقديمنا لعلامة Lynk & Co في السوق المصري، خاصة وأننا نؤمن بالإمكانيات الكبيرة والمتميزة التي تمتلكها هذه العلامة، التي تُمثل مزيج فريد بين الجودة الأوروبية والابتكار الصيني، مشيراً إلى ان ما تمتلكه المجموعة من خبرات كبيرة في إدارة الفئات الفاخرة والمتميزة، مما يضعنا في موقع ممتاز للاستفادة من هذه الفرصة التي نثق في نجاحها في مصر وتقديم أفضل خدمه لعملاء العلامه.

كما أكد المهندس أيمن غانم، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة عز العرب، التي تشمل جيب، ألفا روميو، دي إس، فولفو، فيراري، أستون مارتن، ولوتس ومرسيدس بما في ذلك Lynk & Co، على أهمية هذه الشراكة. وقال: إن تقديم Lynk & Co إلى السوق المصرية يعد خطوة استراتيجية تتماشى مع رؤيتنا. نحن مستعدون جيداً لضمان دخول سلس إلى السوق وتقديم معايير خدمة عالية للعملاء المصريين. مع خبرتنا المتراكمة في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، نرى فرصة كبيرة لـ Lynk & Co. في السوق المصري.

تتولي قياده Lynk & Co نهى المليجي المدير العام لمجموعة فولفو، كجزء من استراتيجية متكاملة لدمج فولفو وLynk & Co كمجموعة واحده . وتعزز هذه الشراكة محفظة عز العرب الثرية في قطاع السيارات.
تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية مجموعة عز العرب للسيارات التي تولي اهتماماً كبيراً بتقديم خيارات متنوعة ذات جودة عالية لعملائها، بما يساهم في تعزيز وجودها بقطاع السيارات المصري، خاصة وأن Lynk & Co تشتهر بدمج الجودة الأوروبية مع الابتكار الصيني.

وعبّرت نهى المليجي عن حماسها قائلة: “نحن متحمسون لتقديم Lynk & Co إلى السوق المصرية، وهي علامة تجارية ذات إمكانيات هائلة تجمع بين الجودة والتصميمات الأوروبية بالاضافه الي مجموعة متنوعة من النماذج المصممة وفقاً لتفضيلات واحتياجات العميل المصري، ونثق تماماً في أن Lynk & Co ستلقى قبولاً جيداً”، مشيرة إلى أن استراتيجية مجموعة عز العرب تستهدف وضع
Lynk & Co كلاعب تنافسي في فئة السيارات الفاخرة، خاصة وأنها تقدم مزيجاً فريداً بين الأداء القوي والتصميم والتكنولوجيا الفائقة” مع الدعم الذي سوف يتم تقديمه من انتشار صالات العرض و خدمات ما بعد البيع وفقا لمعاير عالميه لضمان اعلي مستوي من رضي العملاء

 

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *