آخر الأخبار

بلقاء السفير الأوغندي.. الدولي لرجال الأعمال: ناقشنا التعاون بين أوغندا ومصانع محلة أبوعلي

في إطار تنمية التعاون الاقتصادي والاستثماري بين مصر وأوغندا عقد الاتحاد الدولي لرجال الأعمال العرب والأفارقة بالخارج ومكتبه التنفيذي برئاسة الدكتور علاء العيسوي مع اتحاد مصانع محلة أبوعلي برئاسة مهندس أحمد بصل والحاج محمد الشربيني مؤسس ومنسق العام لاتحاد مصانع محلة ابوعلي لقاء مع سفير أوغندا شارلز انيجنا.

أكد الدكتور علاء العيسوي، أن اللقاء يستهدف تعزيز التعاون بين أوغندا ومصانع محلة أبوعلي  أضاف ان الاتحاد الدولي لرجال يقوم توفير بيانات ومعلومات عن السوق الأوغندي والمواد الخام ومحصول القطن الأوغندي وذلك من خلال علاقاته مع السفير الأوغندي لفتح مجالات تعاون وعمل شراكات في صناعة الملابس وتوريد القطن الأوغندي

فيما أكد المهندس أحمد بصل رئيس اتحاد مصانع محلة أبوعلي بالمحلة الكبري أن اتحاد مصانع محلة أبوعلي يعمل في إطار خطة الدولة لإقامة توأمة مع دول افريقيا في مجالات الزراعة والصناعة.

أشار إلى أن أوغندا تمتلك مواد خام جيدة خاصة القطن الأوغندي والاتحاد ابو علي يمتلك قيمة مضافة بتصنيعها وإعادة تصديرها للعالم كله

أضاف أن اتحاد أبوعلي يمتلك خبرات غزل ونسيج والملابس التي اكتسبها من شركة مصر للغزل والنسيج الشركة الأولى في الغزل والنسيج عالمياً.

أشار إلى أن الاتحاد يسعى للتعاون مع دول افريقيا عموماً ودولة أوغندا خاصة لعمل انتشار لمحصول القطن الأوغندي في مصر والوطن العربي وأفريقيا من خلال تصنيعه في مصانع محلة أبوعلي.

أكد الحاج محمد الشربيني مؤسس ومنسق العام لاتحاد مصانع محلة أبوعلي أن مشاركتنا في اجتماع الاتحاد الدولي لرجال الأعمال مع السفير الأوغندي بهدف تعزيز التعاون المصري الأوغندي في مجال الصناعة والزراعة بناءاً على دعوة كريمة من الدكتور علاء العيسوي المدير التنفيذي للاتحاد.

أشار إلى أن اتحاد مصانع محلة ابوعلي تمتلك خبرات كبيرة في صناعة الملابس والقطنيات ومستلزمات الفنادق واليونيوفورم والزي المدرسي ويرتكز اتحاد مصانع محلة ابوعلي في توفير المنتجات على القاعدة من 40 مصنع أساسي وحوالي ألف مصنع على أتم الاستعداد للتعاون مع الاتحاد الدولي لرجال الأعمال.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *