آخر الأخبار

عطاء بلا حدود .. معرض الطعام الخيري الثالث عشر بالمنوفية

عطاء بلا حدود .. معرض الطعام الخيري الثالث عشر بجامعة المنوفية

 

يعقد الحدث الخيري” الفوود فير Food fair” الأهم بين طلاب جامعة المنوفية و خصوصا طلاب كلية العلوم تحت قيادة ا.د “هانم صقر” التي دائما تبدع في العطاء دون مقابل و زرعت متعة العطاء في قلوب الكثير من الطلاب و التي منها كانت البداية لجمعية عطاء بلا حدود الخيرية لخدمة المرضى المشهرة برقم ١٥٨٧.

ويعد هذا المعرض الخيري تحت رعاية جمعية عطاء بلا حدود وعائد المعرض يكون لصالح المرضى،وخاصة مرضى الأورام .

ويتم تنفيذه في إحدى الكليات بالجامعه و يذكر ان هذه النسخه سيتم تتنفيذه و لأول مره بكلية التربية يوم الأحد القادم ٢٧ مارس ٢٠٢٢.

ويتم تنظيمه كالتالي مجموعة من المتطوعين تقوم بعمل المأكولات الشهية بأشكالها المختلفه كالوجبات الجاهزه و الحلويات و غيرها ويتم الإشراف على كل الأطعمة عن طريق لجنة متخصصة لضمان سلامة المعروضات ..

بالإضافة إلى مجموعة تقوم بالتنظيم و هم مجموعة من المتطوعين من أعضاء الجمعية ومن طلاب كلية العلوم يشاركوا فى تنظيم المعرض الذي من خلاله بيتم عرض الوجبات بطريقة مميزه و مبهجه ويتم بيع منتجات كثيرة و متنوعة اخرى فى المعرض.

وفي النهاية يظهر الحضور من طلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وغيرهم الذين يقومون بالشراء لجميع المنتجات والتبرع، ويكون العائد لصالح المرضى خصوصا مرضى الأورام .

يذكر أن الجمعية ساهمت في الكثير من الأعمال الخيرية على مدار أكثر من ١١ عاما من خلال أنشطة عديدة أهمها معرض الطعام الخيري الفوود فيير.

ودعت الدكتوره هانم صقر رئيس مجلس ادارة الجمعية و جميع المتطوعين كل الطلاب و اعضاء هيئة التدريس من جميع كليات الجامعه بالمشاركة في الحدث يوم الاحد المقبل بكلية التربية للمساهمه في إدخال السرور على قلوب اهالينا من المرضى و المحتاجين.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *