كمبوند

“EG TOWERS” تعلن عن أولى مشروعاتها بالعاصمة الادارية

محمود جمعة:

أعلنت شركة “EG TOWERS” عن طرح اولى مشروعاتها التجارية بالعاصمة الادراية الجديدة “اينس” وذلك بادارة المانية، بالتعاون مع شركة أوروبا لإدارة الفنادق.

وتبلغ مساحة المشروع ٤ الاف متر مربع، وتبدأ المساحات التجارية من ٤٠ مترا وحتى ٦٨ مترا، وتستهدف الشركة مبيعات ب ٥ مليارات جنيه العام المقبل.

و تم اختيار منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة لاقامة المشروع باعتبارها منطقة تجارية ذات مواصفات خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وتتميز هذه المنطقة بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات إضافة إلى قربها من منطقتى الـ R7 & R8 بما يتوقع لهما من كثافة سكانية عالية.

ويعد مشروع EINS هو أحد المشروعات المتميزة التى تقع فى قلب منطقة الداون تاون بما يوفر للعميل أفضل فرصة استثمارية على الإطلاق.

ويتوسط المشروع منطقة الوزارات والأموال، ويقع بالقرب من مطار العاصمة الدولى وفندق الماسة، كما يوجد المشروع على 4 محاور رئيسية، محور محمد بن زايد ومحور الوزارات ومحور المونوريل ومحور الماسة بالإضافة لشارع عرضه ٩٠ متراً.

وتم تصميم المشروع على الطراز الألمانى، وتتم إدارته من قبل شركة ألمانية متخصصة فى الإدارة الفندقية، ويضم المشروع بيزنيس بارك لخدمة رجال الأعمال، ونادياً صحياً، ويحقق المشروع للعملاء أعلى وأسرع عائد إيجارى فى المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: