آخر الأخبارأسواق وصناع

انطلاق أول منصة تجمع العاملين في الملاحة والشحن

كتبت: هدى العيسوي

علامة وبصمة جديدة فى تكنولوجيا الصناعة وعالم البيزنس تضعها ماهي حتاتة لتصبح المنصة أولى المنصات التي تجمع بين جميع العاملين فى المجال بشتى تخصصاته وتتيح الفرص للجميع للوصول إلى أعلى جودة في تقديم الخدمات الملاحية وكذلك تسويق المنتج المحلي وتصديره للخارج.

وتقوم المنصة بتنظيم العديد من المؤتمرات والجولات فى مصر والخليج العربي بداية من شهر ديسبمر 2022 بالاسكندرية ويليه معرض بيزنس تووك بدبي ومنه إلي العديد من البلاد العربية.

ينعقد بالإسكندرية مؤتمر ( بيزنس تووك ) في نسخته الأولى يوم ٥ من شهر ديسمبر القادم وهذا المؤتمر خاص برجال الأعمال في صناعة الملاحة البحرية والنقل والشحن وشركات الإستيراد والتصدير.

وتشرف على تنظيمه الإعلامية ماهي حتاتة والذي تدعو من خلاله للوصول بالخدمات الملاحية المصرية لأعلي جودة ممكنة تضاهي الخدمات الاوروبية والخليجية و تناقش من خلاله أفضل الفرص والتحديات في هذه الصناعة خلال الفترة الحالية.

ويأتي هذا المؤتمر من خلال إهتمام الدولة بالتوسع في زيادة عدد الأرصفة بالمواني المصرية لاستقبال أكبر عدد من السفن التجارية وإزدياد حركة الملاحة بها لتشجيع الإستثمار في مصر.

وأوضحت حتاتة أن هذا المؤتمر يعد ملتقى لجميع رجال الأعمال بمصر والدول العربية والأوروبية فرصة كبيرة لتبادل الخبرات الموجودة بتلك الدول والاستفادة منها وتطبيقها في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: