آخر الأخباركمبوند

“ريم للتمويل”،تعلن اطلاق برنامج” عمالة”لتمويل تكاليف استقدام العمالة المنزلية

حسام الحرباوي

 

أعلنت شركة ريم للتمويل – الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في القطاع المالي والتمويل – عن إطلاق منتج تمويل “عمالة”، الفريد من نوعه، والذي يوفر تسهيلات لتمويل تكاليف استقدام العمالة المنزلية، مما يجعل توظيف العمالة المنزلية من خلال مراكز تدبيرأكثر جاذبية للجميع.
و أوضحت الشركة انه مع إطلاق منتج “تمويل عمالة”، تتخذ ريم للتمويل أولى خطواتها نحو تمويل الأفراد، حيث تنتقل إلى التمويل الشخصي، بمنتج فريد من نوعه.
وبهذه المناسبة، وقعت ريم للتمويل اتفاقيات مع مختلف مراكز تدبير، والتي تمثل البداية نحو شراكات ناجحة.
ويوفر منتج ” عمالة” تمويلاً ميسراً لرسوم استقدام العمالة المنزلية أو المساعدة مثل الخدم والسائقين والطباخين ، حيث تهدف الشركة لدعم عملائها عبر تسهيل استقدام العمالة المنزلية دون عقبات مالية.
ويتضمن البرنامج عدداً من المزايا مثل فائدة منخفضة تصل إلى 1% شهريا، أقساط ميسرة، تحويل سريع للتمويل، وثائق ومستندات ميسرة، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب.
وأعرب السيد سراج فيضي المدير العام لشركة ريم للتمويل عن سعادته بإطلاق برنامج تمويل” عمالة” الذي سييسر إجراءات استقدام العمالة المنزلية أو المساعدة على المواطنين والمقيمين بالدولة، عبر مجموعة من المزايا والتسهيلات التي تناسب قدرات وإمكانيات شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين.
وأكد فيضي أهمية الشراكات التي عقدتها الشركة مع عدد من مراكز تدبير بالدولة، معرباً عن توقعاته بتقديم خدمات البرنامج في مختلف مكاتب وفروع تدبير المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال:” إن شركة ريم للتمويل بصدد إضافة منتجات جديدة أخرى فريدة من نوعها على مستوى الدولة خلال الفترة المقبلة، وستسهم هذه المنتجات في دعم الأفراد و توفير السيولة اللازمة لهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: