آخر الأخبار

من هو محمد براك الصوري؟ السيرة الذاتية

من هو محمد براك الصوري؟ السيرة الذاتية للشخصية الشابة التي تتمتع بخبرة في مجال عمله.

محمد براك الصوري مستشار التسويق، بخبرة واسعة في هذا المجال، فقد صقلت مهاراته في تطوير وتنفيذ مبادرات التسويق الاستراتيجية التي تدفع النمو وتعزز رؤية العلامة التجارية في الكويت.

الشركات الناشئة

ويقول محمد الصوري، لقد بدأت رحلتي في التسويق في عام 2019، وعلى مر السنين، كان لدي امتياز العمل مع مجموعة متنوعة من العملاء – من الشركات الناشئة إلى الشركات الراسخة – لمساعدتهم على التنقل في مشهد التسويق المتطور باستمرار.

التسويق بالمحتوى

أضاف الصوري، وتكمن خبرتي في المبيعات والتسويق بالمحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي، أنا شغوف بشكل خاص بإنشاء المحتوى، مما يسمح لي بتقديم حلول مخصصة تتوافق مع الجماهير المستهدفة وتحقيق نتائج قابلة للقياس.

وذكر أن التسويق الناجح لا يتعلق فقط بالترويج لمنتج أو خدمة، بل يتعلق أيضًا بإنشاء روابط ذات مغزى مع العملاء، وهذه الفلسفة تدفع نهجي في كل مشروع، حيث أركز على فهم الاحتياجات والأهداف الفريدة لكل عميل، وصياغة استراتيجيات ليست مبتكرة فحسب، بل تتوافق أيضًا مع قيم علامته التجارية.

تابع: طوال مسيرتي المهنية، كنت ملتزمًا بالتعلم المستمر والبقاء في طليعة اتجاهات الصناعة.

يتيح لي هذا تقديم أحدث الأفكار وأفضل الممارسات لعملائي، مما يضمن بقائهم قادرين على المنافسة في سوق اليوم سريع الخطى.

العلامات التجارية

واخيرا قال محمد براك إنه سواء كان الأمر يتعلق بزيادة الوعي بالعلامة التجارية، أو دفع المشاركة عبر الإنترنت، أو تحسين العائد على الاستثمار، فإن هدفي هو مساعدة الشركات على النمو والنجاح من خلال جهود تسويقية فعالة واستراتيجية.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *