آخر الأخبار

مالية وسياحة عجمان يتعاونان لتوفير خدمات الدفع الذكية في متاحف الإمارة

مالية وسياحة عجمان يتعاونان لتوفير خدمات الدفع الذكية في متاحف الإمارة، وذلك في إطار تعزيز الحلول الرقمية لدفع الرسوم الحكومية وبما يتماشى مع رؤية القيادة المستقبلية، وقعت دائرة المالية في عجمان اتفاقية تعاون مع دائرة التنمية السياحية خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024.

مالية وسياحة عجمان

تهدف هذه الاتفاقية بين مالية وسياحة عجمان إلى توفير أكشاك الدفع الذكية في جميع متاحف الإمارة، مما يسمح بتحصيل رسوم تذاكر الدخول بشكل رقمي، سهل وآمن.

شهد توقيع الاتفاقية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.

إلى جانب عدد من مديري الإدارات من الجهتين.

ووقع الاتفاقية كل من سعادة مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان، وسعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان.

أكد سعادة مروان آل علي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية لدعم الاقتصاد الرقمي القائم على المعرفة والابتكار في عجمان، وتعزيز مكانتها التنافسية.

وأضاف أن الاتفاقية تسهم في تسريع التحول الرقمي وتقليل الإجراءات البيروقراطية، مما يعزز كفاءة الخدمات المالية الحكومية ويوفر خيارات دفع أسهل للمستخدمين باستخدام أحدث التقنيات.

من جانبه، أوضح سعادة محمود خليل الهاشمي أن الاتفاقية ستسهم في تعزيز القطاع السياحي في عجمان وتحسين تجربة الزوار في المتاحف.

كما شدد على أهمية التعاون المستمر بين الجهات الحكومية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية بارزة تحتضن العديد من المواقع التراثية والثقافية.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *