آخر الأخبار

مؤكدا عمق العلاقات التركية الأردنية.. الريالات يستقبل وفدا من جامعة بولو التركية

مؤكدا عمق العلاقات التركية الأردنية، استقبل رئيس التحرير المسؤول لجريدة الدستور الأردنية مصطفى الريالات، وفدا من جامعة بولو التركية برئاسة البروفيسور بلال كوكقر عميد كلية الالاهيات في الجامعة وأستاذ التفسير في الكلية.

ورافقته الدكتورة رنا السلايمة دكتورة العقيدة والفلسفة الاسلامية في الكلية وعدد من الطالبات والطلبة المشاركين في برنامج لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في الأردن .

وتحدث الكاتب مصطفى الريالات عن جريدة الدستور والدور الذي تقوم به أردنيا وعربيا وعالميا، والتطور الذي شهدته كأقدم صحيفة في الأردن تأسست في العام 1967 ، مؤكدا عمق العلاقات الأردنية التركية المشتركة وعلى كافة المستويات والأصعدة .

بدوره شكر البريفيسور كوكقر رئيس التحريرالمسؤول على استضافة جريدة الدستور للوفد، معربا عن اعتزازه بما شاهده واستمع اليه من مواكبة صحيفة الدستور العريقة للتطور التقني والرقمي الذي تشهده الصحافة .

تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتبادل الثقافي بين جامعة بولو وجريدة الدستور خصوصا في مجالات التدريب وتبادل الخبرات، اضافة الى حوار مشترك أجاب خلاله رئيس التحرير المسؤول على أسئلة الحضور . 

وتم خلال زيارة الوفد التي حضرها الزميل عوني الداوود نائب رئيس التحرير والدكتورة هدى عمارنة مديرة معهد سبيل لتعليم العربية اشتملت على جولة في مطابع الدستور رافق الوفد خلالها المهندس حاتم قاقيش مدير الصيانة اطلع الوفد خلالها على آلية طباعة الصحيفة، اضافة الى المطابع التجارية والأقسام الفنية.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *