آخر الأخبار

“كونكريت بلس” تتحالف مع “زهران” السعودية لتنفيذ مشروع ب26 مليار جنيه

أعلنت شركة “كونكريت بلس” المصرية تحالفها مع “زهران القابضة” السعودية لتنفيذ مشروع عقاري متعدد الاستخدامات في المملكة العربية السعودية باستثمارات تقدر بنحو ملياري ريال، بما يعادل أكثر من 26 مليار جنيه.
المشروع “عبارة عن تشييد برج يحتوي على وحدات فندقية وإدارية وتجارية بمدينة الرياض، على أن يتم توقيع العقود النهائية لتنفيذ المشروع خلال الربع الثالث من هذا العام”.
يذكر أن “كونكريت بلس” تأسست عام 1998، وشاركت في تنفيذ العديد من المشروعات الإنشائية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والعلمين الجديدة، وعدد من محطات القطار الكهربائي السريع، بالإضافة الي تنفيذ مشروعات عقارية لصالح كبار شركات التطوير العقاري في مصر.
وجهت كبريات شركات التطوير العقاري في مصر بوصلتها نحو السوق السعودية خلال العامين الماضي والجاري، للاستفادة من الفورة العمرانية التي تشهدها المملكة، مركزةً بشكلٍ أساسي على مدن الرياض، وجدة، ونيوم لإطلاق مشروعاتها الجديدة.
أما مجموعة شركات “زهران القابضة” تأسست عام 1975، فتعد من المجموعات الاستثمارية الرائدة التي تنشط داخل وخارج السعودية. وتتخصص “زهران القابضة” في طيف واسع من الصناعات تتراوح بين التشغيل والصيانة، الإنشاءات والمقاولات، الاستثمار المالي والعقاري، الأجهزة المنزلية والعديد من الأعمال الأخرى.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *