آخر الأخبار

توجه جديد في التسويق Results تقود الطريق نحو الابتكار

شركة Results تقدم خدمات تسويقية مبتكرة لتمكين الشركات في الكويت

في خطوة تهدف إلى تعزيز نمو الأعمال التجارية في دولة الكويت، أعلنت شركة Results عن إطلاق مجموعة شاملة من الخدمات التسويقية المبتكرة، مصممة خصيصا لمساعدة الشركات على تحقيق أهدافها التجارية في عالم يتسم بالتنافسية، صرح بذلك مؤسسي الشركة، محمد الصوري، وباسم عويضة.

بناء العلامات التجارية 

وتقدم شركة Results مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل التصوير الاحترافي، صناعة المحتوى، التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بناء العلامة التجارية، تطوير الخطط التسويقية، بالإضافة إلى الاستشارات التسويقية.

تلك الخدمات التي تقدمها الشركة تهدف إلى تمكين الشركات من استخدام أحدث الاستراتيجيات التسويقية لتحقيق النجاح المستدام.

وتتمتع Results بخبرة واسعة في العمل مع شركات متعددة في قطاعات متنوعة، بما في ذلك قطاع المأكولات والمشروبات والتعليم والتجارة الإلكترونية، حيث ساهمت في تعزيز العلامات التجارية وزيادة المبيعات من خلال استراتيجيات مخصصة تلبي احتياجات كل عميل.

يذكر أن باسم عويضة، الرئيس التنفيذي Results لخدمات التسويق، يتمتع بخبرة تصل إلى 15 سنة في مجال التسويق والعلامة التجارية، وعمل مع أكثر من 200 شركة حول الخليج أبرزها الكويت والسعودية.

بينما محمد الصوري هو الشريك المؤسس ويتمتع بخبرة تصل إلى 5 سنوات في ريادة الأعمال والتسويق وقد أسس مشاريع عديدة في السنوات الماضية وعمل مع أكبر الشركات في الكويت في مجال التسويق والعلاقات العامة.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *