آخر الأخبار

تسرب الديزل من مركبة خليجي يتسبب في وفاة شخص وحادث لـ 25 سيارة

شهدت إحدى الطرق الرئيسية في البحرين حادثا مأساويا نتيجة تسرب الديزل من مركبة تعود لأحد المواطنين الخليجيين، مما أسفر عن وفاة شخص وإلحاق أضرار بالغة بأكثر من 25 مركبة أخرى.

تسريب الديزل

وفي تفاصيل حادث، أفادت المصادر أن تسرب الديزل أدى إلى انزلاق عدد من المركبات، مما تسبب في وقوع تصادمات متتالية.

وعلى الفور، انتقلت فرق الطوارئ إلى موقع حادث تسرب الديزل لتقديم الإسعافات اللازمة، إلا أن جهودهم لم تنجح في إنقاذ أحد المصابين الذي توفي على الفور.

التسبب في وفاة شخص

وقد أسندت النيابة العامة للمتهم عدة تهم تشمل التسبب في وفاة شخص، وإلحاق أضرار بالممتلكات العامة والخاصة، بالإضافة إلى قيادة مركبة تسيل منها مواد قابلة للاشتعال، مما أثر على صلاحية الطريق العام.

في جلسة اليوم، 24 سبتمبر، مثلت المحامية أميرة فيصل عبدالعزيز أمام المحكمة، والتي تمثل المحامية هدى سعد، الوكيلة عن سفارة سلطنة عمان.

عدم توافر أركان الجريمة

حيث قدمت المحامية أميرة فيصل طلباً للدفاع عن المتهم، مشيرة إلى عدم توافر أركان الجريمة بحقه وانتفاء القصد الجنائي.

سقوط خزان الوقود

وأوضحت المحامية أميرة فيصل، أن الحادث كان نتيجة ظروف طبيعية، وأن المتهم كان ملتزمًا بقواعد المرور، مضيفة أن سقوط خزان الوقود كان قضاءً وقدراً ولا يمكن لأحد توقع وقوعه.

إخلاء سبيل المتهم

وبعد المرافعة، قررت المحكمة إخلاء سبيل المتهم بكفالة خمسمائة دينار مع منعه من السفر، وأجّلت القضية إلى جلسة 9 أكتوبر للحكم.

تستمر التحقيقات في القضية، وسط انتظار قرار المحكمة بشأن التهم الموجهة للمتهم، وتبقى الأعين متجهة نحو تلك الجلسات التي ستحدد مصير المتهم في هذه القضية المؤلمة.

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *