آخر الأخباررواد الملاعب

بعد تحقيق 18 ميدالية.. السفارة المصرية تحتفل بمنتخب سابقات السرعة

 

احتفلت السفارة المصرية بدولة بنين، بمنتخب مصر لسباقات السرعة، بعد تحقيقهم 18 ميدالية خلال البطولة الأفريقية المقامة حاليا، في دولة بنين.

ودعت السفيرة المصرية أمل عثمان، المنتخب المصري، للاحتفال بالإنجاز الذي حققه اللاعبين المصريين في أول يومين في البطولة، وتحقيق العديد من الإنجازات.

من جانبه قدم المهندس محمد الجندي رئيس بعثة المنتخب المصري، درع الاتحاد، للسفارة على المجهود الكبير الذي قدموه قبل الوصول، وفي الاستقبال وخلال المسابقات، وتذليل كل الصعوبات التي واجهت البعثة.

وتوج المنتخب المصري لسباقات السرعة بـ 18 ميداليات متنوعة محققاً انجازاً تاريخياً خلال مشاركته في البطولة الأفريقية الخامسة لسباقات السرعة المقامة بدولة بنين. والتي تنتهي بعد غد الثامن من أغسطس الجاري ويأمل المنتخب المصري في المزيد من الأنجازات خلال مشاركتة في البطولة الافريقية لأسعاد المصريين .

تألق اللاعبون المصريون في اليوم الأول بقيادة الكابتن كريستين نصحي المدير الفني للمنتخب المصري وتوجوا بميداليتين ذهبيتين وثلاث ميداليات فضية وأربعة ميداليات برونزية بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة وسط منافسة شديدة من لاعبي دولة بنين التي تشارك بأعداد كبيرة.

وتوج بالميدالية الذهبية اللاعب محمد جمال فى سباق عمومي رجال ١٠٠ متر، واللاعبة شهد الملا فى سباق ناشئات سيدات ١٠٠متر ، وبالميدالية الفضية اللاعبة لما كرم فى سباق عمومي ١٠٠متر واللاعبة لينا كرم فى سباق عمومي ١٠ كيلو واللاعبة سندس ايهاب ناشئات ١٠ كيلو .

 

وبالميدالية البرونزية اللاعب كريم السيد فى سباق ناشئين ١٠٠ متر واللاعبة لينا كرم فراج فى سباق عمومي ١٠٠متر واللاعبة سندس إيهاب فى سباق ناشئات ١٠٠متر، واللاعب محمد أكرم فى سباق عمومي ١٠ كم .

وحقق المنتخب المصري في اليوم الثاني سباق لفه كاملة ٣ميداليات ذهبية حصلة عليهم كلًا من محمد جمال عمومي رجال ولما كرم عمومي بنات ومرام عطيه ناشئات بنات.

وحصل الفراعنة على 3 ميداليات فضة لكل من شهد شريف ناشئات بنات وكريم خالد ناشئين اولاد وسندس ايهاب ١٥ ك ناشئات بنات

كما حصل المنتخب المصري على 3 بطولات ميداليات برونزية عن طريق لورا منيرعمومي سيدات وياسين خطاب ناشئين اولاد ولورا منير ١٥كيلو عمومي سيدات.

بالرغم أنه المرة الأول التي نشارك في سباقات 15 كيلو للاعبين المصريين الذين نجحوا في حصد الميداليات وتحقيق مفاجأة في النتائج.

وكانت البعثة المصرية غادرت مصر 2 أغسطس متوجهة الى بنين المستضيفة للبطولة الأفريقية.

ويقود المنتخب المصري كرستين نصحي، المدرب العام نرمين نبيل، ويترأس البعثة المهندس محمد الجندي على أن تنتهي البطولة بعد غد الأحد الثامن أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: