آخر الأخبار

دعم القضية الفلسطينية وأمن الأردن خط أحمر أبرز عناوين صحيفة الدستور الأردنية

حفلت اليوم جريدة الدستور الأردنية بقيادة الرئيس التحرير المسؤول مصطفى الريالات بالعديد من الموضوعات الهامة التي تخص الأردن الشقيق والاقليم، ونأخذكم في جولة قراءة سريعة لأهم العناوين التي تبدأ بدعم القضية الفلسطينية ودعم الجهود الأمنية لدحر الإرهاب وأمن الأردن خط أحمر.

وتسلط رواد الاقتصاد الضوء على عناوين الصفحة الأولى من صحيفة الدستور الأردنية، والتي تبدأ ترويستها بالقضية الفلسطينية، حول وصول طواقم ميداني لجنوب غزة/3 رافقتها 22 شاحنة محفلة بمساعدات طبية وعلاجية، بينما الموضوع الرئيسي جاء تحت عنوان «فخورون بجهود الأجهزة الأمنية في دحر خلايا الإرهاب» فعاليات وطنية: أمن الأردن خط أحمر، سنبقى سدا منيعا في وجه المندسين، لا صوت يعلو على صوت ومواقف الأردن، لا أحد يجاري مواقف المملكة القومية، متكاتفون خلف قيادتنا الهاشمية.

في حين جاء الموضوع التالي بالتأكيد على ضرورة التحرك لتخفيض التصعيد على الحدود، وتأكيد الأردن على الوقوف إلى جانب لبنان وأمنه واستقراره، ثم تقريرا عن تواصل المسيرات التضامنية رفضا للعدوان على غزة، والمشاركون يؤكدون على الموقف الأردني الصلب بدعم الفلسطينيين، والتنديد بحرب التجويع ضد أهلنا في غزة.

وفي صدر الصفحة الأولى أيضا لجريدة الدستور الأردنية، الخارجية الأردنية تدين المصادقة على 5 بؤر استيطانية جديدة في الضفة الغربية، و30 ألفا مصلي يؤدون صلاة الجمعة أمس في الأقصى رغم تضييقات وإجراءات الاحتلال الإسرائيلي المشددة.

وفي أسفل الصفحة الأولى، أوردت الصحيفة خبرا بأن مدينة عجلون تشهد حركة سياحية نشطة حوالي 90% نسبة إشغال المرافق والمنشآت، ودراسة مقارنة حول تأثير الإعلام على تقييم القطاع الصحي.. الأدوار الإيجابية والسلبية.

 

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *