آخر الأخبار

مدارس طيبة الدولية تحتفل بتخريج الدفعة 23 من طلبة الدبلومة الامريكية

احتفلت مدارس طيبة الدولية بمدينة السادس من أكتوبر بتخريج الدفعة رقم 23 من طلبة الدبلومة الامريكية وذلك بحضور الخبيرة التربوية النائبة الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة المدرسة.

ووجهت النائبة الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة المدرسة، كلمة للخريجين، هنأتهم خلالها بالنجاح والتفوق وطالبتهم بمزيد من الاجتهاد خلال الدراسة فى المرحلة الجامعية، مؤكدةً أن الإصرار والمثابرة أهم أدوات تحقيق النجاح سواء في المراحل التعليمية أو في الحياة العملية.

وشارك بحفل التخرج عدد من الشخصيات العامة من بينهم الفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقى التى حرصت على التقاط الصور التذكارية مع الطلبة والطالبات وتوجيه التهنئة لهم، كما حضر الحفل قيادات المدرسة التى تعتبر أحد أعرق وأهم الصروح التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر وفى مقدمتهم رشا رضوان مدير العلاقات العامة وأميرة مختار من القيادات التعليمية بالمدرسة وهي نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

حضر الاحتفالية جميع أولياء الأمور من بينهم الكاتب الصحفي إبراهيم علي المستشار الإعلامي السابق لوزارة القوى العاملة والهجرة والد الطالبة جنى إبراهيم علي.

شهد الحفل تكريم الطلاب الخريجين الأوائل على الدفعة وقام خلاله الطلاب بتقديم عدد من الأغاني الجماعية والفقرات الفنية فى أجواء كرنفالية شارك بها جميع الخريجين وطلاب المدرسة.

ووجه الطلاب عبارات التقدير والامتنان لقيادات المدرسة الذين قدموا لهم كل الدعم وتعلموا على أيديهم الكثير واخذوا فى ترديد اسم الفنانة ريم سامى نائب رئيس مجلس ادارة المدرسة التى منعتها ظروف صحية من المشاركة فى حفل التخرج وذلك فى لافتة انسانية وجماعية من الطلاب تقديرًا لجهودها المخلصة.

يذكر أن مدارس طيبة الدولية الكائنة بالحى المتميز بمدينة 6 أكتوبر أحد أهم المؤسسات التعليمية التى تخرج منها مئات بل ألاف الطلاب والذين يقومون حاليًا بدورهم في خدمة المجتمع فى مختلف المجالات.

وتُعد الدكتورة صبورة السيد واحدة من خبراء المجال التربوي وقدمت على مدار سنوات طويلة جهودًا جليلة في سبيل تطوير المنظومة التعليمية، وبخلاف ذلك هي واحدة من رموز العمل العام والسياسي حيث تشغل عضوية مجلس النواب وكذلك منصب الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: