آخر الأخباررواد الملاعب

“محمد سلطان” العضو المنتدب لشركة سوتس الرياضية يلتقي مع اللواء عثمان الدسوقي رئيس نادي الداخلية لبحث سبل التعاون فى الإطار الرياضي

كتب/عبد الحليم صلاح

التقى المهندس “محمد سلطان” ،نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة سوتس الرياضية ،اجتماعا مصغرا مع اللواء عثمان الدسوقي، رئيس نادي الداخلية لبحث سبل التعاون بين نادي الداخلية وشركة سوتس.

وفي بداية اللقاء رحب”سلطان” بادارة نادى الداخلية، مشيراً إلى الحرص على التواصل مع وتبادل الرؤى والأفكار، مؤكداً دورهم في إثراء الحياة الرياضية وخدمة الكرة المصرية.

 وحضر الاجتماع كابتن محمد السيد ،رئيس القطاع  بنادي الداخلية، والكابتن احمد ياسر، مسؤول العلاقات العامة لسوتس الرياضية. 

واستعرض “سلطان”، خلال اللقاء مشروع تطوير قطاع ناشئين نادي الداخلية، والانتشار لبناء قاعدة لاعبين للنادي واكتشاف المواهب الناشئة في مختلف محافظات مصر وخاصة الصعيد والدلتا.

كما تحدث “سلطان” عن استخدام التحول الرقمي في صناعة كرة القدم واستخدام التكنولوجيا الحديثة في التعامل مع الإدارة الفنية لقطاعات الناشئين على أن يكون نادى الداخلية هو النادي الأول في مصر الذي يستخدم التحول الرقمي في قطاع كرة القدم.

من ناحية أخرى عرضت إدارة الشركة ،عدد من اللاعبين الأفارقة على رئيس النادي  لتدعيم صفوف الفريق الأول  لنادي الداخلية بالدوري الممتاز للموسم الجديد. 

واختتم “سلطان” حديثه أن تطوير كرة القدم المصرية ،لن يحدث إلا بمشاركة شركات القطاع الخاص وبناء الشراكات مع الأندية المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: