آخر الأخباررواد الملاعب

عبدالله الحاج صادق من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الجزائرية

عبدالله الحاج صادق من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الجزائرية

 

يلعب لاعب كرة القدم المحترف في نادي اتحاد البليدة الجزائري، عبد الله الحاج صادق، في مركز حراسة المرمى، وهو من مواليد 1 يونيو / جوان 2004.

موهبة صاعدة

ويعد عبد الله الحاج صادق (abdellah el hadj sadek ؛ واحدا من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الجزائرية، حيث يظهر دوما بمستوى لائق وجيد داخل أرضية الميدان.

الحارس الجزائري الشاب عبدالله الحاج صادق، مثله الأعلى في حراسة المرمى، رايس مبولحي حارس مرمى منتخب الجزائر.

الاحتراف خارج الجزائر

وقال عبدالله الحاج صادق، إنه يطمح بالاحتراف خارج البلاد، في أحد الأندية العربية أو الأوربية أو الآسيوية، مشيرا إلى أن حارس مرمى فريق الأهلي المصري محمد الشناوي يعد أيضا مثله الأعلى حيث يعد من الأفضل الحراس العرب.

ونوه بأنه يجتهد في عمله وفي التدريب مع فريقه اتحاد البليدة الجزائري، حتى يحافظ على أداءه ويكتسب مهارات جديدة وخبرات بالمشاركة في المباريات.

وأكد عبدالله الحاج صادق، أنه يسعى جاهدا لتمثيل منتخب شباب بلاده محاربي الصحراء.

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوصل العمل على تحديد لقاء ودي لمنتخب “الخضر” خلال تاريخ “فيفا” القادم، الذي ستتخلله مواجهتان ضد أوغندا وتنزانيا لحساب أول جولتين من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

ووفقا لـ “العربي الجديد”، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعمل على برمجة اللقاء يوم 13 أو 14 يونيو/حزيران، والتطورات تفيد بأن المدرب الجزائري جمال بلماضي لا يُمانع في اللعب خارج الجزائر، في وقت كان يصّر على لعب اللقاء داخل البلاد لضيق الوقت.

وأكدت المصادر، أن المفاوضات قائمة مع الكثير من الاتحادات الكروية، خاصة تلك التي تأهلت لكأس العالم 2022 في قطر، على غرار منتخب أورغواي، وكذلك بيرو الذي اقترح اللعب في الدوحة، رغم أنّه لم يضمن لحد اللحظة وجوده في العرس العالمي، حيث سينتظر التباري مع المتأهل من الملحق الآسيوي الذي سيجمع بين منتخبي أستراليا والإمارات.

جدير بالذكر، أن محاربو الصحراء، سيلاقون منتخب أوغندا يوم 4 يونيو في مدينة وهران غربي الجزائر، وفي الملعب الذي سيُفتتح لأول مرة تحضيراً للألعاب المتوسطية هذا الشهر، ثم السفر إلى دار السلام لمواجهة تنزانيا يوم 8 يونيو، على أن يُختتم هذا المعسكر بلعب لقاء ودي ضد منتخب مونديالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: