آخر الأخبارأسواق وصناع

عاجل..صرف رواتب الموظفين بالدولة لشهر سبتمبر

بقلم: إسلام موسى

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن بدء صرف رواتب العاملين عن شهر سبتمبر وذلك للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية وأصحاب القوانين والكوادر الخاصة ولمدة تستغرق 5 أيام.

 

وأعلنت وزارة المالية، أن العاملين بالدولة يتقاضون أكثر من 60 وزارة وجهة حكومية تابعة ومستقلة، علي مستوي 3 مجموعات وظيفية علي مدار 3 أيام تبدأ في 21 حتي 23 من سبتمبر المقبل بواقع 33 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الأول ضمن المجموعة الأولى.

 

تفاصيل رفع الحكومة مصروفات أجور الموظفين في الموازنة
ويتم صرف رواتب العاملين بـ20 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثاني للمجموعة الثانية، ثم صرف 13 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثالث للمجموعة الثالثة.

 

وأشارت المالية، إلى استكمال صرف باقي الجهات الحكومية خلال يومي 26 و27 من سبتمبر الجاري وعلي مدار يومين، لكل المخاطبين بقانون الخدمة المدنية و من دونهم من أصحاب القوانين والكوادر الخاصة علي مستوي الجمهورية.

 

وقامت وزارة المالية، بالتنسيق مع الجهاز المصرفي لصرف رواتب العاملين بالدولة إلكترونيا علي بطاقات الائتمان بالبنوك المختلفة، للتيسير عليهم ومنع التزاحم علي ماكينات الصراف الآلي ATM ضمن إجراءات الدولة نحو تعزيز الشمول المالي ومنع انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: