آخر الأخباررواد الطب

«صيدليات العزبي»خطة لدعم وتحفيز الموظفين خلال الفترة المقبله

خلال إحتفالية لتكريم الموظفين القدماء

كتبت – عزة يوسف

 

إحتفلت صيدليات العزبي، بتكريم الموظفين شركاء النجاح الذين مر علي إلتحاقهم بالشركة أكثر من 15 سنة، وذلك تقديرا لإجتهادهم وتفانيهم في عملهم في إدارة الشركة والفروع البالغة 195 فرعا والمنتشرة في كافة محافظات الجمهورية .

وأكد الدكتور أحمد الساداتى، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن العاملين بصيدليات العزبي هم شركاء فى النجاح وبدونهم لما إكتسبنا ثقة العملاء المصريين والعرب ، موضحا أن الشركة لديها خطة لدعم وتحفيز الموظفين خلال الفترة المقبله .

أن هذا التكريم يأتي تقديرا للدور الهام والحيوي للعاملين في صيدليات العزبي والذين يقدمون أفضل الخدمات بأعلى كفاءة لعملائنا على مدار الساعة، مؤكدا أن العاملين في الشركة يمثلون رأس المال الحقيقي لها.

وتقدم الساداتي، بالشكر لجميع الموظفين بالشركة، مؤكداً أن موظفينا هم موطن قوتنا ولذلك حرصنا علي الاحتفاظ بكافة الموظفين وزيادة مرتباتهم علي الرغم من الظروف الصعبة التي مرت خلال العام الماضي بسبب فيروس كورونا.

وتابع نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن الشركة تعهدت بمساعدة موظفيها على تحقيق طموحاتهم من خلال تمكينهم من الحصول علي التدريبات اللازمة لتنمية قدراتهم ، حيث يتم تدريب أكثر من 300وظف سنوياً على البرامج التدريبية المتنوعة التي يتم تحديثها بشكل دوري و المقدمة من خلال أكاديمية التدريب بالعزبي و هي ليست برامج تدريبية فقط عن المعلومات الطبية الخاصة بالصيدلة المجتمعية والتي تشمل كل ما يخص الادوية و منتجات التجميل و العناية بالبشرة و التركيبات و المستلزمات الطبية بل هناك برامج أيضاً لتنمية المهارات مثل مهارات التواصل والقيادة.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، إن الشركة تحرص على تقديم الدعم المستمر للخدمة المجتمعية بمصر، لافتا إلي أن الشركة توجه جزءا من الميزانية التسويقية لدعم الأسر الاكثر احتياجا ، علاوه علي التعاون مع الجمعيات الخيرية ، وحرصا من صيدليات العزبي على الإهتمام بالطفل تم توقيع بروتوكول تعاون مع المؤسسة المصرية لمتلازمة داون لتقديم الدعم اللازم لأبناءنا في مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: