آخر الأخباركمبوند

سَفِلز توسع نطاق أعمالها بافتتاح ثلاثة مكاتب في باكستان

كتب – حسام الحرباوي

 

أعلنت سَفِلز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات العقارية، عن افتتاح ثلاثة مكاتب لها في باكستان اعتباراً من 1 يناير 2022.

 

وتنضم الشركة التي أدارت أعمالها سابقاً في باكستان بموجب امتياز من شركة كولييرز إنترناشيونال، إلى سَفِلز مع 42 فريقاً خبيراً. وتوفر الشركة الحالية، التي تأسست في عام 2007، وصولاً واسعاً على مستوى الدولة لشركة سَفِلز من خلال ثلاثة مكاتب في كاراتشي ولاهور وإسلام أباد، كما تشكل جزءاً من أعمال سَفِلز الرائدة في الشرق الأوسط وتعمل على تعزيزها، بالإضافة إلى ربط الشرق والغرب من خلال شركات سَفلِز الإقليمية بالتزامن مع مواصلة نمو شبكتها العالمية.

 

وتقدم سَفِلز باكستان خدمات تشمل البيع والتأجير والاستشارات الاستثمارية والتقييم والبحث والتطوير، فضلاً عن إدارة المشاريع. وتضم قاعدة العملاء الحالية للفريق حبيب بنك المحدود، أكبر بنك تجاري في باكستان؛ وبنك الفلاح؛ وبنك ستاندرد تشارترد؛ وشركة الطرق والجسور الصينية، إحدى أكبر الشركات المملوكة للدولة في الصين؛ ومؤسسة الإمارات للاتصالات؛ وتي بي إل بروبرتيز، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري المحلية والمُدرجة، بالإضافة إلى شركات دولية أخرى بما فيها رويال دوتش شل، ونوفارتس، وميرسك، وجلاكسو سميث كلاين، وبيبسيكو إنترناشيونال.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك ريدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سَفِلز المحدودة: “تُعد باكستان خامس أكبر دولة من حيث عدد السكان في العالم، علماً أن ثلث سكانها يقيمون في المناطق الحضرية. وساهمت جهود الحكومة لتعزيز قطاع البناء والإسكان في إتاحة فرصٍ استثمارية كبيرة للشركات، مما يجعلنا متحمسين للعمل مع شركائنا الجدد”.

 

وبدوره، قال ستيفن مورجان، الرئيس التنفيذي لشركة سَفِلز الشرق الأوسط: “ندرك أن إقامة المشاريع التجارية في باكستان هي خطوة استراتيجية رئيسية تعزز نمو محفظتنا في هذه المنطقة الجغرافية. وتوفّر الشركة حالياً الاستشارات المتخصصة للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا بشأن المشاريع ذات النمو واسع النطاق، ونتطلع إلى مشاركة هذه الخبرة مع فريقنا في باكستان”.

ومن جانبه، قال حماد رنا، مدير شركة سَفِلز باكستان: “تمثل منصة سَفِلز العالمية خدمة استشارية رائدة في السوق. وتسعى الشركة لتقديم الفائدة لعملائها من خلال تجارب الأعمال واسعة النطاق، حيث تتعاون معهم بشكل وثيق لتحقيق أفضل النتائج”.

 

تمتد أعمال سَفِلز الشرق الأوسط حالياً لتشمل الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين وعُمان وباكستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: