عقارات

د. مبارك العامري يفتتح الفرع العاشر لمجموعة صيدليات لايف في مدينة العين

حسام راضي

 

أبوظبي:
افتتح الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة جرين جيت للاستثمارات الفرع العاشر لمجموعة صيدليات لايف في مدينة العين.

وقام الدكتور مبارك العامري برفقة القائمين على شركة صيدلية لايف بجولة داخل الفرع الجديد، والاطلاع على ما يضمه من أقسام للأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية.
وأعرب د. العامري عن سروره بالتوسع الكبير الذي تشهده مجموعة صيدليات لايف في دولة الامارات، حيث تعتبر من الشركات الرائدة في توفير الادوية والمستلزمات الطبية للجمهور في كل مكان، مما يوفر على العملاء الوقت والجهد.

وأوضح أن القائمين على الشركة يملكون رؤية واستراتيجية واضحة في التوسع، وان يكونوا اقرب إلى العملاء خاصة مع إدارة المجموعة لما يفوق 120 صيدلية داخل الدولة.

وذكر د. العامري أن دولة الامارات تولي القطاع الطبي والصحي الاهتمام الكبير من خلال دعم المستثمرين ورجال الاعمال لإطلاق مشاريعهم في هذا القطاع الحيوي والهام، وتلبية احتياجات وإلتزامات ملايين المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وأكد ان مجموعة صيدليات لايف تعتبر أحد المؤسسات الرائدة في مجال الصيدلة، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح في خطط التوسع والانتشار داخل دولة الإمارات.

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى