آخر الأخباررواد الطب

داليا شهاب توضح مميزات وفوائد فيلر الشفايف

أوضحت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، أن حقن فيلر الشفايف هي عملية يتم من خلالها ملء الفراغات الموجودة بين خلايا الشفايف ببعض المواد التي تختلف عن بعضها البعض في الخصائص والاستخدامات، وتشترك جميعها في كونها تعطي الشفاه مظهرا شابا وجميلا، وتزيد من امتلائها ونضارتها.

وقالت الدكتورة داليا شهاب، أن هناك العديد من الميزات لحقن فيلر الشفايف، مثل تحسين المظهر، والتخلص من آثار الشيخوخة وعلامات تقدم العمر، حيث تعتبر حقن فيلر الشفايف من أكثر الطرق الفعالة التي تعمل على محو التجاعيد وعلامات تقدم العمر من الخطوط حول الفم، والتي من الممكن أن تنتج من التدخين أيضا.

وأضافت الدكتورة داليا شهاب أن فيلر الشفايف له آثار جانبية أقل من العمليات الأخرى، حيث ظهر أن حقن فيلر الشفايف يعتبر أقل ضررًا من غيرها لأنها لا تؤدي إلى حساسية أو غيرها من مشكلات البشرة، مع ذلك ينبغي استشارة الطبيب المختص قبل البدء بها، والحصول على شفايف ممتلئة، ويعد من أكثر الأسباب التي تجعل النساء يقمن بهذه الخطوة لإضفاء مظهر جميل وحيوي للنساء.

وأكدت الدكتورة داليا شهاب، تختلف أنواع الفيلر عن بعضها البعض من حيث ليونتها، وأيضا تركيبها الكيميائي، ومن حيث المدة التي تستمر فيها نتائجها، وعامة فإن الأنواع الأكثر ليونة تستعمل لفيلر الشفايف في حين أن الأنواع متوسطة الليونة يمكن أن تستخدم لفيلر الخدود.

وتابعت الدكتورة داليا شهاب، على الرغم من أن أضرار فيلر الشفايف تعد قليلة ويمكنك العودة لاستئناف حياتك الطبيعة بعد الانتهاء من الجلسات إلا أنه توجد بعض النصائح الخفيفة التي يمكنها أن تفيدك بشكل كبير بعد الحصول على الجلسات، من أهمها، استعمال الثلج للتقليل من الألم مكان الحقن، والابتعاد عن التمارين الشاقة لمدة 24 إلى 48 ساعة بعد حصولك على جلسات فيلر الشفايف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: