آخر الأخبار

خبير عقاري: كل الأنظار تتجه نحو العاصمة الإدارية الجديدة

قال كريم محمد الخبير العقاري أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر من أفضل الاستثمار في الوقت الحالي، حيث تعد العاصمة من أبرز القنوات الآمن في الاستثمار في الوقت الحالي، خاصة وان كل الانظار تتجه نحوها في الوقت الحالي ، خاصة وأن الدولة تدعمها بشكل كبير وكذلك الموقع الخاص بها ومساحتها.

وأضاف كريم في حوار لبرنامج البوصلة بقناة صدى البلد، أن العاصمة الإدارية الجديدة هي أحد أهم المناطق التي يمكن العمل فيها كاستثمار تجاري من خلال العلامات التجارية المعروفة التي يمكن استغلالها وفتح فروع لها في العاصمة، والتي تركز بشكل كبير على المناطق والأماكن التي ستفتتح فيها فروعها، خاصة وأن العاصمة مناخ كبير جدا للاستثمار في الوقت الحالي. ومن جانبة

ولفت إلى أن القطاع الفندقي في العاصمة الإدارية من أهم وأغلى الاستثمارات في القطاع الحالي، ويعمل بشكل كبير على جذب الكثير من المستثمرين بشكل كبير، وهي الاتجاه الجديد للاستثمار في مصر والعاصمة خلال الايام القليلة المقبلة.

قال ماجد عاشور الخبير العقاري، إن دخول المستثمرين والعلامات التجارية في العاصمة الأدارية الجديدة يأتي من خلال اختيار المناطق خاصة التي تتواجد على الطرق الرئيسية والقريبة من المواصلات، موضحا أنه لجذب هذه العلامات للاستثمار، يجب أن يتم تسهيل الاجراءات وتسريع وتيرتها.

وأضاف أن هناك العديد من الطرق التي يتم الاستثمار بها في العاصمة الادارية الجديدة، وذلك سواء بالادارة أو فتح اسواق ومحلات تجارية وإدارية، موضحا أن العائد الافضل والاتجاة الأفضل كاستثمار هو اعائد التجاري/ كما ان الاستثمار في القطاع الفندقي من ابرز الاستثمارات في العاصمة الإدارية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: