آخر الأخبار

خالد جزر أمينا لـ «صناعة المحتوى والتأثير المجتمعي» عن حزب مستقبل وطن بالشرقية

قال الكاتب الصحفي خالد جزر ، أمين صناعة المحتوى والتأثير المجتمعي بحزب مستقبل وطن عن محافظة الشرقية، تشرفت بتكليفي أمينًا لأحد اهم الأمانات المحورية المستحدثة؛ التي تم إضافتها برؤية حزبية متفردة لتحمل طموحات وآمال جديدة بإحداث طفرة قوامها الابتكار والإبداع، لاستكمال كافة أركان الكيان.

وأوضح أمين صناعة المحتوى والتأثير المجتمعي استنادًا على ما تمتلكه الدولة المصرية من كفاءات اعلامية متميزة، وثروة أدبية وفنية جعلتها قوة ناعمة متميزة علي مستوي الوطن العربي بأكمله.

وأوضح « خالد جزر» بأن الأمانة العامة لـ حزب مستقبل وطن استحدثة “صناعة المحتوى والتأثير المجتمعي” كأحد الأمانات النوعية التي تم أطلقها، مؤخرا لتكون نواة جديدة داخل اروقة الكيان، بكافة محافظات الجمهورية.

وبمهام متحررة لها استراتيجية تقوم على الصناعة والابتكار والمهارة؛ في تقديم محتوى يرتقي لمكانة حزب الأغلبية البرلمانية، وله تأثير مجتمعي يتواكب مع التطورات والمتغيرات والثقافات الإلكترونية التي أصبحت اللغة السائدة بين كافة فئات وطوائف المجتمعات، لا سيما الشباب.

لتكون الأمانة بمثابة ترمومتر ومؤشر عام لنقل الحالة المزاجية العامة للشارع، لافتا إلى أن الأمانة ستكون داعما أساسيا لكافة الأمانات النوعية الأخرى، في إطار اللوائح المنظمة للحزب.

ووجه «جـزر» ، الشكر والتقدير للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق _رئيس مجلس الشيوخ؛ رئيس حزب مستقبل وطن_، وللنائب أحمد عبد الجواد، _نائب رئيس الحزب والأمين العام_ على ثقتهم الغالية، مجددا العهد باستكمال المسيرة والعمل على أن تكون الأمانة الجديدة منصة مفتوحة ومنتدى وطنيًا لمناقشة؛ ودعم كل الأفكار في مجال صناعة المحتوى والتأثير المجتمعي بمحافظة الشرقية، لتحقيق المستهدفات الحزبية، و الركائز الوطنية الداعمة للدولة المصرية وسياسات الحكومة..

ويُذكر بأن امين صناعة المحتوى والتأثير المجتمعي بالشرقية، سبق وتولي المنسق الإعلامي لـ “جمعية من أجل مصر” منذ تدشينها في أواخر 2015، ليحقق مشاركات ونجاحات مجتمعية داخل محافظة الشرقية، ليتم تعيينه منسقا إعلاميا للحملة الرسمية لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية 2018 عن حملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية، لتزداد الثقة ويتم اختياره امينا مساعدا لأمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن عن المحافظة، وشارك في تنظيم عدد من الاستحقاقات الوطنية العامة، التى كان لها الأثر والنتائج الإيجابية، ثم تولي منصب نائب رئيس تحرير موقع مستقبل وطن نيوز، واليوم تعلن الأمانة العامة بتكليفه امينا لـ”صناعة المحتوى والتأثير المجتمعي بالشرقية”.

وكان المكتب السياسي لحزب مستقبل وطن قد عقد اجتماعا في منتصف ديسمبر الماضي، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، رئيس مجلس الشيوخ، و الهيئة العليا للحزب، والذي أسفر عنه عدد من القرارات التنظيمية.

تضمنت، تعيين النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب والذى تم انتخابه الأمين العام للحزب من قبل أعضاء الهيئة العليا، بالإضافة إلى النائب عبد الهادي القصبي، والنائب حسام الخولي، والنائب علاء عابد، والنائب محمد منظور، نواب لرئيس الحزب.

كما تم تعيين أمناء عام مساعدين للحزب، وهم: النائب محمد ماهر والنائب عادل ناصر والنائب عاطف ناصر، بجانب تعيين النائب خالد شلبي أمينا للتنظيم

#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *