آخر الأخبارأسواق وصناع

بحضور عدد من رواد الأعمال.. بدء الدورة التدريبية المجانية لريادة الأعمال في محافظة أسيوط تحت شعار “من فكرة لشركة”

كتب :احمد ابراهيم

تحت شعار ” من فكرة لشركة” تنطلق فعاليات دورة  رواد الأعمال لتأهيل الشباب لسوق العمل في الـ9 من يوليو الجاري،  تحت رعاية أكاديمية النيل للعلوم المالية والإدارية ، وذلك بحضور عدد من رواد الأعمال في صعيد مصر.

وقال الدكتور” محمد حسان ” خبير الاقتصاد والمحاضر الدولي  أن الدورة تأتي في إطار توجيهات الدولة لتفعيل دور ريادة الأعمال وتأهيل الكوادر الشبابية لسوق العمل .

هذا  ومن المقرر أن يلقي الدكتور “محمد حسان” كلمة عن مفهوم ريادة الأعمال وكيفية وضع استراتيجيات البداية من الفكرة الى المشروع ، في حين انه من المقرر أن يناقش رجل الاعمال “محمد الامير” مع الحضور مهارات القيادة الفعالة وصناعة القادة لسوق العمل .

وفي نهاية الدورة من المقرر أن يتحدث الدكتور “محمد مصطفي” المدير التنفيذي والعضو المؤسس لشركة “فلاحي أصلي ” عن التسويق الالكتروني وكيفية تطبيق التسويق المناسب للشركات من البداية .

وفي تصريحات خاصة قال الدكتور” محمد حسان” ان الدورة تمثل فرصة فعالة للشباب في الصعيد وخاصة محافظة أسيوط للتعرف على ريادة الأعمال بشكل مفصل ، مؤكدا أن الدورة  بدون اي مقابل مادي ، وذلك من أجل دعم  وصناعة رائد أعمال ناجح  .   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: