آخر الأخباراقتصاد

المعهد المصرفي المصري أفضل معهد تدريبي مالي لعام 2022

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار دوره الريادي البارز في مجال التدريب المالي والمصرفي، حصل المعهد المصرفي المصري EBI – الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري – على جائزة “أفضل معهد تدريبي مالي لعام 2022″، من قبل مجلة “انترناشونال فاينانس”، وهي مجلة متميزة في مجال الأعمال والتمويل.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري عن سعادته لحصول المعهد على هذه الجائزة، قائلًا: “إن الفوز بهذه الجائزة يؤكد مدى تأثيرنا الفعال في قطاع التعلم والتدريب وذلك بعد سنوات من الالتزام بمعايير الجودة العالمية وتقديم أحدث الحلول التدريبية المبتكرة وفقاً لأفضل الممارسات الدولية في مجالات التدريب، ومن خلال التعاون مع أرقى المؤسسات التدريبية والمصرفية العالمية.” وأضاف: “إنه لمن دواعي الفخر تواجد تمثيل مشرف لعدد من قيادات القطاع المصرفي المصري خلال الحفل لاستلام جوائز فازت بها عدد من البنوك، مما يؤكد على أن القطاع المصرفي المصري قوي وقادر على تخطي أي أزمات”.

ويتم اختيار الفائزين بعناية من قبل فريق بحث مؤهل وبناء على عدة معايير أهمها، الإنجازات السابقة للمؤسسة، والتنافسية والالتزام والابتكار في العمل، وهي المعايير التي توافرت جميعها في المعهد المصرفي المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة هي الثالثة من نوعها التي يحصل عليها المعهد المصرفي المصري، حيث سبق أن حصد جائزة “أفضل معهد تدريب مالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” من مجلة كابيتال فاينانس الدولية (CFI) و “جائزة أفضل الشركات” في مؤتمرEducation 2.0.

وعقب نصير: “يُعد حصولنا على هذه الجوائز حافزًا مشجعًا للمضي بخطى سريعة لتحقيق رؤية المعهد في أن يصبح المعهد الشريك المفضل لتطوير رأس المال البشري في المنظومة المصرفية في مصر، ومنارة لتطوير القطاع المصرفي بالدول الإستراتيجية عربياً وافريقياً”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: