آخر الأخباررواد الطب

المصرية أميرة الحوفي ضمن أفضل مائة عالم في مجال التمريض عالميًا

الحوفي تهدي التكريم للرئيس السيسي والملك سلمان

منحت مجلة Hoinser الأمريكية الدكتورة أميرة الحوفي الأستاذ المشارك بجامعة أسيوط، والمعارة حاليا إلى جامعة جازان، جائزة المرأة المصرية المبدعة لعام 2021 وذلك تقديراً لجهودها الخلاقة في مجال العمل الخيري والإنساني وماتقوم به من خلال عملها كواحدة من أفضل مائة عالم في مجال التمريض عالميا لعام 2020، وقد جاء الترشيح لهذه الجائزة من منظمة الصحة العالمية .

ومن ناحيتها، أعربت أميرة الحوفي عن سعادتها وامتنانها بالجائزة ولكل الدعم والاحتفاء الذي تجده من وطنها مصر.
وقالت الحوفي، أن تقديمها الجائزة لفخامة الرئيس السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يأتي لما تم في عهدهم من تمكين للمرأة وتنصيبها في العديد من المراكز التي لم تحظي بها من قبل .
يذكر أن المجلة منحت أيضا أميرة الحوفي لقب سفيراً لها في المنطقة تقديراً لمجهوداتها.

الجديد بالذكر أن منظمة الوحدة الصحية «بسريلانكا»، كانت قد أعلنت عن فوز الحوفي ضمن أفضل مائة عالم في مجال التمريض عالميا لعام 2020م ، حيث اجتازت الحوفي معايير عالمية في عدد النقاط والتصويت، من حيث مجمل الأعمال التخصصية التي تهدف لخدمة التمريض عالميا، وذلك من قبل جمعية الشباب المتحد من أجل السلام العالمي وحياة العالم الجديد ومنظمة الوحدة الصحية بسريلانكا، وجمعية ساكشام جايبور راجستان بالهند.

يذكر الحوفي لقبت بسفيرة للنوايا الحسنة من مؤسسة سفراء النوايا الحسنة العالمية “جى جى إيه الأمريكية” ، لمشاركتها في العديد من الأعمال التطوعية التي تهدف إلى نشر الأمن والسلام والحب في جميع أنحاء العالم لعام 2019، وتم اختيارها كأفضل شخصية مؤثرة لعام 2018 و2020 على التوالي من قبل مؤسسة تحيا مصر وأكاديمية إكسوفورد.

وتتبع مجلة مجموعة Hoinser الشريك الإعلامي لجامعة كامبردج ، والمجلة تهتم بالترويج للأفراد المبدعين والمؤثرين في مختلف المجالات في أفريقيا وأوربا وأسيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: