آخر الأخباررواد الملاعب

“استادات الوطنية” تكثف اجتماعاتها لاكتشاف المواهب وتفعيل مشروع الـ1000 محترف

كتب – حسام الحرباوي

عقد مجلس إدارة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى وإدارة المنشآت الرياضية، اجتماعات مكثفة وهادفة، مع إحدى الشركات المتخصصة فى إطار خطة البحث عن أفضل الأساليب الحديثة لاكتشاف المواهب وتحقيق مشروع الـ1000 محترف على أرض الواقع.

ويبذل مجلس إدارة استادات الوطنية جهودا كبيرة فى هذا الصدد، وبالتنسيق مع الجهات الرسمية، ووفقا للمبادرة الوطنية، لذا سيتم عقد عدد من الاجتماعات مع شركات مختلفه لاختيار الأفضل من بينها، ومن ثم الاعلان عن الشكل النهائى للبدء وتفعيل المشروع بداية العام الجديد، ويولى العميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة استادات اهتماما كبيرا بهذا الملف الحيوى ويستعين بنجوم الكرة الذين خاضوا تجارب احتراف فى أكبر الدوريات العالمية وعلى رأسهم الكابتن هانى رمزى نجم منتخب مصر السابق.

وتؤمن استادات الوطنية بأهمية التخطيط العلمي لتحويل حلم الـ1000 محترف إلى حقيقة، لذا سيتم البحث عن المواهب في أقصى النقاط بعيدًا عن العاصمة من أجل خلق جيل من المحترفين الحقيقيين، وذلك من خلال لجان متخصصة وقياسات علمية وتسويق وهيكل ادارى.

وتسعى شركة استادات الوطنية للوقوف على كافة الجوانب لإنجاح المشروع ، من خبراء في التدريب والتغذية مع استخدام مراكز الطب الرياضي لإجراء الفحوصات والقياسات المرتبطة بالمشروع للوصول لمنصات التتويج العالمية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: