آخر الأخباربنوك وتأمين

اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض سمارت فيجن مع حضور مميز من المتداولين وكبرى شركات التداول العالمية

كتب : احمد ابراهيم

اختتم معرض ومؤتمر سمارت فيجن أعماله خلال الأسبوع الماضي، وسط حضور عدد كبير من المتداولين والخبراء وأكثر من 100 تداول في البورصة العالمية في 22 دولة. 

وفي تصريحات خاصة  لجريدة رواد الاقتصاد قالت “رانيا وجدي” مديرة موقع المتداول العربي المتخصص في أسواق المال، والراعي الإعلامي للمؤتمر، أن إقامة هذا النوع من المعارض في مصر يعد فرصة مميزة للقاء المتخصصين وتبادل الخبرات بين المتداولين في الأسواق المالية.

 

وأضافت ان مثل هذه المؤتمرات تعتبر فرصة رائعة لنشر الوعي الاستثماري والمالي لدى الشباب، وذلك من خلال اللقاءات  والجلسات المباشرة التي يعقدها الخبراء خلال المؤتمر.

 وعند الحديث عن الدور الذي تقوم به الشركات المشاركة في المؤتمر، أكدت أن الهدف هو التواصل الفعال مع كل الأشخاص المهتمين بالأسواق المالية من الأفراد والمؤسسات.

وذكرت أن “موقع المتداول العربي” يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق هذا الهدف، وتوفير الدعم اللازم للأشخاص المهتمين بالأسواق المالية. 

وأكدت أيضا، أنه تم تقديم العديد من خدمات الشركة مثل اشتراكات، وكتب خاص بالتداول بشكل مجاني، للزوار الذين تخطى عددهم ألف زائر خلال يومي المؤتمر وذلك في الجناح الخاص ب” موقع المتداول العربي”

يذكر أن عدد زوار المؤتمر في نسخته الرابعة لعام 2021 قد تخطى ال5000 زائر من أكثر من 20 دولة مختلفة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: